شوبير يكشف موقف صفقة بيكهام من الأهلى.. وطلب مصطفى محمد الرحيل عن الزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن مفاوضات الأهلى لضم أحمد رمضان بيكهام من وادى دجلة توقفت، مؤكداً أن صفقة الأورجوانى جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقى تقترب من القلعة الحمراء، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم "موسيمانى معجب بالثنائى صلاح محسن ومحمد شريف فى خط هجوم الأهلى، وشايف إن عودتهما مهمة للغاية".

وتابع شوبير "بادجى احتمالات إعارته كبيرة جدا خاصة أن اللاعب متعاون ومرحب بالإعارة بعكس جيرالدو الذى يرفض الأمر وأبلغ مسئولى الأهلى أن أمامهم طريقين إما استمراره مع الفريق أو بيعه لأنه يرفض الإعارة، فرص إعارة بادجى لزعيم الثغر تبدو كبيرة فى ظل العلاقة المتميزة بين الأهلى والاتحاد السكندرى، موسيمانى بيقول إن بادجى مهاجم كويس لكنه غير مناسب لخطته وطريقة لعبه مع الأهلى".

ويضيف شوبير: "صفقة أحمد رمضان بيكهام توقفت بين الأهلى ودجلة بسبب المقابل المادى رغم أنها كانت على وشك الانتهاء، بينما موقف سيرينو يتحسن يوماً بعد الآخر بمعنى أنه يقترب من الأهلى كل يوم عن ذى قبل".

وأكد شوبير أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك رفض محاولات ناديه للاستمرار مع القلعة البيضاء، حيث تمسك بالاحتراف الخارجى، مؤكداً أن ساسى لم يوقع لبيراميدز، وقال شوبير فى برنامجه "مصادر داخل الزمالك نفت لنا انتقال فرجانى ساسى لبيراميدز أو رغبة اللاعب التونسى الرحيل عن القلعة البيضاء مؤكدين رغبة ساسى فى الاستمرار مع الزمالك".

وتابع شوبير:" مصطفى محمد مصمم على الاحتراف ورفض محاولات الزمالك للبقاء لذا قرر مسئولو القلعة البيضاء دارسة بعض السير الذاتية لمهاجمين آخرين تمهيداً للتعاقد معهم لتعويض غياب مصطفى محمد المنتظر"

وعن أزمة نادى الزمالك قال شوبير "الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أكد فى تصريحات بالأمس أنه يدرس التوقيت المناسب لاتخاذ القرار النهائى مؤكداً أنه يتعمل بشكل جاد مع كل المؤسسات، وشدد الوزير على أنه فى النهاية سيكون هناك قرارات فى هذا الشأن ولكن لابد أن نصبر ونصمت فى الوقت الحالى".

وتابع شوبير: "دولتنا دولة قانون وليس هناك أحد فوق القانون، لن يكون هناك أحد خالف القانون ويفلت من القانون". 

وعن نهائى دوري الأبطال الأفريقى قال شوبير "اتحاد الكرة عايز جمهور بنسبة 10 آلاف مشجع بواقع خمسة آلاف مشجع لكل من الأهلى والزمالك مع تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى لمواجهة فيروس كورونا، وحال موافقة الامن وموافقة الكاف سيتم الإعلان عن وجود جمهور فى مدرجات استاد القاهرة بالنهائى الأفريقى المرتقب".

أخبار ذات صلة

0 تعليق