أحمد عيد عن رحيل فرجانى ساسى: اشمعنى فى الوقت ده بالذات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب أحمد عيد عبد الملك عن اندهاشه من الأخبار التى يتم تداولها مؤخراً بشأن رحيل فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك عن القلعة البيضاء، وكتب عبد الملك عبر حسابه الشخصى على تويتر: "يعنى فرجانى ساسى يوم ما يفكر يمشى وهو فاضله موسم مع الزمالك هيضحى بدورى الأبطال الموسم الجديد ويروح يلعب كونفدرالية علشان فرق بسيط فى الفلوس طيب سيبك من دى، هياخدوه إمتى ويقيدوه إمتى؟، وعلى رأى المثل اشمعنى فى الوقت ده بالذات".


أحمد عيد عبد الملك

كشفت قناة "نسمة tv" التونسية عن الشرط الوحيد الذى وضعه الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، حيث أكدت التقارير التونسية أن ساسى اشترط الحصول بشكل مبدئى على مليون ونصف المليون دولار راتبًا إجماليًا نظير تجديد عقده، على أن يتقاضى منه 50% مقدم التعاقد.

وينتهى عقد فرجانى ساسى مع الزمالك بختام الموسم المقبل وهو ما دفع فريق القلعة البيضاء لفتح ملف تجديد عقده باعتباره من الركائز الأساسية فى الفريق خلال الموسمين الماضيين، وانضم فرجانى ساسى إلى الزمالك فى يوليو 2018 بعقد مدته 3 مواسم قادما من فريق النصر السعودى.

ويتمسك نادى الزمالك ببقاء نجومه ويرفض مناقشة أى عروض للاعبين فى هذه الفترة فى ظل ارتباط الفريق بخوض نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى يوم 27 نوفمبر الجارى، وبالرغم من رفض الزمالك إلا أن العروض تتوالى على اللاعبين خاصة فرجانى ساسى ومصطفى محمد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق