سبورت - موعد بطولة مستر أولمبيا 2021.. 4 مصريين يتنافسون على اللقب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تنطلق غدًا الخميس، بطولة مستر أولمبيا، لكمال الأجسام، الذي يشارك فيها 4 لاعبين من المنتخب الوطني، وهم: ممدوح السبيعي «بيج رامى»، ومحمد شعبان، وحسن مصطفى، وأحمد الورداني، وذلك لمدة 3 أيام خلال الفترة من 7 حتى 10 أكتوبر الجاري، بالإضافة لعدد كبير من اللاعبين العالميين. 

ويقدم «الوطن سبورت» تفاصيل مشاركة بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا 2021، حيث يعد الأشهر بين الـ4 مصريين المشاركين في البطولة التي ستقام في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

بيج رامي أشهر المشاركين

ويُعد رامي السبيعي الشهير بـ«بيج رامي»، هو أبرز اللاعبين المشاركين، في بطولة مستر أولمبيا 2021، المقرر إقامتها في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث توج بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا العام الماضي على حساب براندون كيري.

وشارك بيج رامي في بطولة مستر أولمبيا في خمس مرات من قبل، أعوام 2013 و2014 و20125 و2016 و2017.

وكانت أبرز مشاركات بطل مستر أولمبيا العام الماضي، في عام 2016 حيث احتل المركز الرابع، قبل أن يتوج بالبطولة النسخة الماضية.

بيج رامي يبحث عن لقبه الثاني بمستر أولمبيا 

وسيواجه البطل المصري منافسة صعبة مع الثنائي الأمريكي فيل هيث وبراندون كاري، بالإضافة إلى الغاني وليام بوناك، الذي أكد في تصريحات سابقة لموقع «fitnessvolt» أنه يريد التغلب على بيج رامي لأنه البطل الذي يلاحقه الجميع.

                         بيج رامي 

وينافس بيج رامي، كلا من جيمس هولينجسهيد، وفيل هيث، وبراندون كاري، وريجان جرايمز، ومحمد شعبان، وحسن مصطفى، ونيك والكر وهادي شوبان، في فئة الوزن المفتوح.

وبطولة مستر أولمبيا ينظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، وانطلقت في عام 1995، وتضم أفضل لاعبي كمال الأجسام المحترفين، وتصل قيمة جائزة المركز الأول فيها إلى 400 ألف دولار.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد بطولة مستر أولمبيا 2021.. 4 مصريين يتنافسون على اللقب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق