سبورت - محمد صلاح «بابا نويل» في منتخب مصر: شيكولاتة وتيشيرتات - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يواصل محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، خطف الأنظار داخل صفوف الفراعنة، بعد اللقطات الرائعة التي يظهر بها في معسكرات منتخب بلاده عند انضمامه إليها لخوض المباريات، رفقة الفريق، وهو ما حدث في المعسكر الحالي، الذي يأتي في إطار الاستعدادات لخوض مباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس العالم 2022، المقرر لها في العاصمة القطرية، الدوحة.

هدايا محمد صلاح في منتخب مصر.. وتيشيرت خاص لـ موسيماني 

وقدم محمد صلاح العديد من الهدايا لزملائه في المنتخب، عند انضمامه لمعسكرات الفراعنة، قادما من ليفربول، والتي وصلت أيضا لمدرب النادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وبدأت هدايا محمد صلاح للاعبي المنتخب الوطني في أحد المعسكرات التي أقيمت في عام 2019، بعدما وزع علب حلوى وشيكولاتة، تسلمها في طرد من ليفربول، فور انضمامه لمعسكر القاهرة.

cae435b66d.jpg

موسيماني يشكر محمد صلاح بعد هدية التيشيرت

وفي المعسكر الحالي، أرسل صلاح هدية لموسيماني وهي الـ«تيشيرت» الخاص بالفرعون مع ليفربول، الأمر الذي جعل مدرب النادي الأهلي يوجه الشكر للاعب على هذه الهدية من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا: «مو صلاح شكرا لك على القميص رقم 10 الذي أرسلته لي، أنا حقا أشعر بالتواضع، أنت قدوة، وأمل لكل الأطفال على مستوى العالم، أنت بالفعل أثبت أنك قدوة للأطفال وأن ذلك شئ قابل للتنفيذ».

كما تواصل محمد صبحي، حارس مرمى فاركو والمنتخب الوطني، مع صلاح وطلب منه إحضار «قفاز» البرازيلي أليسون بيكر، حارس عرين الريدز، كهدية تذكارية، كما حرص «مو» على إحضار عددا من التيشيرتات لفريق الريدز، كهدية تذكارية للاعبي المنتخب.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد صلاح «بابا نويل» في منتخب مصر: شيكولاتة وتيشيرتات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق