سبورت - كواليس جلسة كيروش مع محمد صلاح.. وطلب المدرب البرتغالي من قائد المنتخب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث عقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة مع محمد صلاح، نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، بعد انضمام الأخير لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة ليبيا، المقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة المقبل، على ستاد برج العرب بالجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال مصدر داخل منتخب مصر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن كيروش أعرب عن ثقته الكبيرة في محمد صلاح ولاعبي منتخب مصر، مؤكدا أنه يتطلع لتحقيق نجاحات مع الفراعنة، بمساعدة نجم ليفربول الإنجليزي وجميع العناصر الموجودة، والظهور بشكل مميز يرضي الجماهير، بداية من لقاء ليبيا.

وأضاف المصدر، أن البرتغالي كيروش، شدد خلال حديثه مع «صلاح»، على أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بحاجة كبيرة لجهود نجم ليفربول مع باقي زملائه لقيادة المنتخب إلى كأس العالم 2022 بقطر.

صلاح يعد كيروش بقيادة الفراعنة للفوز على ليبيا 

في المقابل، وعد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، البرتغالي كيروش، بقيادة الفراعنة للفوز على ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، مؤكداً أن جميع اللاعبين لديهم إصرار وحماس على تقديم عرض قوي، مع حصد نقاط المباراتين.

وانضم جميع المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح، لمعسكر المنتخب، وشاركوا في التدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة ليبيا، التي تعد ضربة البداية للبرتغالي كيروش مع الفراعنة، منذ توليه المهمة خلفا لحسام البدري، الذي رحل عن منصبه عقب التعادل أمام الجابون 1-1، في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة للمونديال.

6 محترفين و18 لاعبا محليا في معسكر منتخب مصر

تدريب منتخب مصر

ويتواجد في معسكر منتخب مصر، 6 محترفين، هم: محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا، لاعب قونيا سبور التركي، ومصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي، وعمر مرموش، لاعب شتوتجارت الألماني، وأحمد حجازي، مدافع الاتحاد السعودي.

كما ضم المنتخب 18 لاعبا محليا، هم: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وباهر المحمدي ومحمود حمدي الونش وياسر إبراهيم وأحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف وعمرو السولية وطارق حامد وحمدي فتحي وأحمد سيد زيزو وعبدالله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كواليس جلسة كيروش مع محمد صلاح.. وطلب المدرب البرتغالي من قائد المنتخب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق