رياضة - 4 لاعبين مصريين يتنافسون على لقب بطولة مستر أولمبيا غداً - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يتنافس 4 لاعبين من المنتخب الوطنى لكمال الأجسام، وهم ممدوح السبيعى "بيج رامى" ومحمد شعبان وحسن مصطفى وأحمد الوردانى، للحصول على لفب بطولة مستر أولمبيا للموسم الجديد 2021، والمقرر انطلاقها غداً الخميس، ولمدة 3 أيام خلال الفترة من 7 حتى 10 أكتوبر الجارى، بالإضافة لعدد كبير من اللاعبين العالميين.

ويستعد البطل المصرى ممدوح السبيعى الشهير باسم "بيج رامى" للمشاركة فى بطولة مستر أولمبيا 2021، أعظم بطولة للاعبى كمال الأجسام فى العالم، ونشر بيج رامى، فيديو عبر حسابه على إنستجرام، يستعرض مهاراته فى أداء التمارين الرياضية الشاقة من إحدى صالات الجيم، استعدادًا للمشاركة فى البطولة بعد أيام قليلة، ما حاز علي إعجاب متابعيه.

وعلق بيج رامى على الفيديو الذى نشره عبر حسابه على إنستجرام: "هدفى هو لعب كل شىء فى صالة الألعاب الرياضية"، كما نشر صورة له بجوار أقوى منافسيه فى البطولة، وكتب فى تعليقه عليها: "هيا بنا نقوم بذلك.. أنا متحمس جدًا للوقوف بجانب الأفضل فى العالم".

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - 4 لاعبين مصريين يتنافسون على لقب بطولة مستر أولمبيا غداً - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق