سبورت - الزمالك في صدام قوي مع برشلونة بمونديال اليد.. اليوم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يصطدم في السابعة مساء اليوم الأربعاء، فريق كرة اليد بنادي الزمالك، بنظيره برشلونة الإسباني، في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، في نسختها رقم 14، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، وتستمر حتى يوم 9 من الشهر الجاري.

الزمالك يبحث عن ميدالية في «السوبر جلوب»

يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة مديره الفني الإسباني أوليفر روي، باحثا عن تحقيق المفاجأة، وإقصاء بطل أوروبا من البطولة مبكرا، ما يمهد الطريق أمام الفارس الأبيض لتحقيق إنجاز تاريخي، وحصد ميدالية في «السوبر جلوب».

وحرص أحمد الأحمر، قائد الفريق، على الاجتماع مع اللاعبين؛ من أجل تحفيزهم على بذل قصارى جهدهم داخل الملعب، وتعاهد الجميع على تقديم أقصى ما لديهم خلال المباراة، من أجل تحقيق الفوز.

وتضم قائمة الزمالك في البطولة 20 لاعبا، هم: كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن «دودو» ويحيى الدرع وعلى هشام وحسن قداح ومحمد علاء «لوكا» ومحمد بسيوني «مودي» وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.

وتشهد المباراة ظهور على زين، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، بقميص برشلونة، أمام الزمالك؛ إذ يعتمد عليه المدير الفنى دفاعيا بشكل كبير، منذ انتقاله إلى النادى الكتالوني، بداية الموسم الجاري، قادما من الشارقة الإماراتي.

خالد فتحي: نمتلك الإصرار والعزيمة لتقديم أفضل أداء أمام برشلونة

من جانبه، قال خالد فتحي، المشرف العام على كرة اليد بنادي الزمالك، إن الروح المعنوية للفريق في قمتها، مشيرا إلى أن الفريق يمتلك الإصرار والعزيمة من أجل تقديم أفضل أداء أمام برشلونة الإسباني، وتحقيق نتيجة إيجابية.

a3b60a2913.jpg

وأوضح «فتحي»، أن أوليفر روى، المدير الفني للفريق، عقد عدة جلسات بالفيديو مع اللاعبين؛ للتعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق الإسباني، مؤكدا أن برشلونة فريق كبير وبطل أوروبا، وكذلك الزمالك يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، مشددا على أن التوفيق سيحسم المباراة.

وكانت السعودية قد كشفت النقاب عن كأس العالم لكرة اليد، أمس الثلاثاء، بحفل افتتاح تخللته مباراتان في الدور التمهيدي، جمعتا بين ماجديبورج الألماني وسيدنى الأسترالي، والوحدة السعودي مع نظيره سان فرنسيسكو الأمريكي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الزمالك في صدام قوي مع برشلونة بمونديال اليد.. اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق