سبورت - القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يواجه برشلونة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب»، التي تستضيفها منافساتها المملكة العربية السعودية، في نسختها رقم 23، خلال شهر أكتوبر الجاري، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه، في إطار كافة المعلومات الخاصة بالبطولة التي بدأت منذ أمس الثلاثاء، وتستمر حتى 9 أكتوبر الجاري، وتشهد تلك النسخة مشاركة 4 فرق عربية، هم الزمالك المصري، والوحدة والنور السعوديين، بالإضافة إلى الدحيل القطري.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية لكرة اليد

وحصلت قناة أون سبورت على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب»، التي يشارك بها نادي الزمالك من مصر، بصفته بطلا عن القارة الأفريقية.

مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة

ويشارك فريق كرة اليد بنادي الزمالك في تلك البطولة، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي، في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

ويشارك في مونديال الأندية هذه النسخة 10 فرق، هي: نادي الزمالك المصري، والنور والوحدة السعوديين، والدحيل القطري، بطل آسيا، وبرشلونة الإسباني، حامل اللقب، وكلا من مجدبورج الألماني، بطل أوروبا، وآلبورج الدنماركي، وسان فرانسيسكو الأمريكي، بطل أمريكا الشمالية، وبينيروس البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، وجامعة سيدني الأسترالي، بطل أستراليا.

الزمالك يواجه برشلونة في كأس العالم للأندية

وتقام مباراة الزمالك وبرشلونة على الصالة الرياضية بمدينة عبدالله الرياضية بمكة، في البطولة التي تستضيفها، بعدما فازت بحقوقها بعد تقدمها بطلب عقب انسحاب عدة دول، بسبب الظروف الصحية.

ec1417547f.jpg

وتنطلق مباراة الزمالك وبرشلونة اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر (الثامنة بتوقيت السعودية).

ويسعى الزمالك لخطف الفوز والحصول على بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، خاصة في ظل قوة الفريق الحالي، وتواجد كوكبة من النجوم، على رأسهم أحمد الأحمر ويحيي الدرع، والظهور بشكل مميز، وتمثيل مصر؛ إذ أن الأبيض يعد الممثل المصري في العُرس العالمي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يواجه برشلونة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق