سبورت - قنوات مفتوحة تنقل بطولة كأس العرب مجانا.. مواجهات صعبة تنتظر منتخب مصر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة، الخاصة بالبطولات الدولية والمحلية والأوروبية، ومنها القنوات المفتوحة لنقل بطولة كأس العرب بشكل مجاني، والتي تنطلق مع نهاية العام الجاري، وتحديدا في أواخر شهر نوفمبر وبداية ديسمبر المقبلين، وتستضيفها قطر على الملاعب ذاتها التي تحتضن مباريات كأس العالم 2022، وفتح الاتحاد الدولي لكرة القدم باب حجز تذاكر مباريات البطولة، مع عدم وجود أولوية في حجز التذاكر.

قنوات مفتوحة تنقل بطولة كأس العرب مجانا

تنطلق بطولة كأس العرب يوم 30 من شهر نوفمبر المقبل، على أن تسدل ستائرها يوم 18 ديسمبر 2021، وتذاع مباريات البطولة الدولية عبر قنوات beIN sports والكأس، بشكل مجاني، على أن تنقل مواجهات الـ16 منتخبا المشاركين، مقسمين على 4 مجموعات.

منتخب مصر يشارك في بطولة كأس العرب المرتقب انطلاقها في نهاية العام، ضمن منتخبات المجموعة الرابعة، التي تضم الجزائر ولبنان والسودان، بينما يشارك منتخب قطر على مستوى «الأولى»، بجانب العراق والبحرين وعمان، وتشهد «الثانية» منافسة بين كلا من تونس والإمارات وسوريا وموريتانيا، أما «الثالثة» فتضم المغرب والسعودية والأردن وفلسطين.

قنوات مفتوحة تنقل بطولة كأس العرب مجانا

ويبدأ منتخب مصر مشواره في كأس العرب 2021، تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في بداية شهر ديسمبر المقبل، وذلك من خلال مواجهة لبنان، على أن يلتقي بنظيره السودان في الجولة الثانية، يوم 4 من الشهر ذاته، ثم يعود لمواجهة الجزائر بعدها بـ3 أيام.

وفي حال استطاع منتخب مصر تخطي مرحلة المجموعات، والتأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة، سيكون على موعد مع لقاء بطل أو وصيف المجموعة الثالثة، التي تضم المغرب والسعودية والأردن وفلسطين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - قنوات مفتوحة تنقل بطولة كأس العرب مجانا.. مواجهات صعبة تنتظر منتخب مصر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق