سبورت - أحمد دياب: انتظروا قرعة نموذجية للدوري.. والتحكيم مسؤولية اتحاد الكرة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أوضح أحمد دياب، رئيس رابطة أندية الدوري، أن الفترة الحالية تشهد الترتيب لاحتفالية وشكل نموذجي يليق بقرعة الدوري، المقرر إقامتها يوم 12 أكتوبر الجاري، وسيحضرها بعض نجوم كرة القدم السابقين بمصر.

وأكد «دياب» في تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، على راديو أون سبورت: «هذا الموسم مليء بالأجندات والتوقفات الدولية، سواء للأندية المشاركة بدوري الأبطال أو الكونفيدرالية الأفريقية، وفي الوقت ذاته ارتباطات المنتخب سواء في بطولة كأس العرب أو التصفيات المؤهلة للمونديال أو أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون».

أحمد دياب: التحكيم مسؤولية اتحاد الكرة.. والمباريات كل 3 أيام 

المكتب التنفيذي لرابطة الأندية

وأضاف: «الموسم ده هيكون مضغوط، وعرضنا أكثر من سيناريو على الأندية للهروب من الضغط ده، لكن الأندية تمسكت بخوض الدوري بشكله الطبيعي، وفكرة خوض المباريات يومي الأحد والجمعة من كل أسبوع غير مطروحة، واللقاءات ستقام كل 3 أو 4 أيام ، ولن تقام مباريات بدون اللاعبين الدوليين، وسيجرى الالتزام وسينفذ بدون تأجيلات».

وتابع رئيس رابطة الأندية: «قرعة الدوري مفتوحة، ولن تكون موجهة، والسوبر المصري خاص باتحاد الكرة، وسنضع لائحة للنظام الأساسي لتحديد إمكانية نقل تبعيته للرابطة أو استمراره مع الجبلاية».

وشدد أحمد دياب، على أن التحكيم مسؤولية اتحاد الكرة، والسياسة الخاصة بالرابطة هي تنفيذ اختصاصاتنا والعمل باحترافية، و«معندناش وقت للمشاكل وثقتنا كبيرة في المكتب التنفيذي، ونحلم بالكثير للكرة المصرية وده يحتاج مننا استغلال كل ثانية».

أحمد دياب: بطل الدوري هذا الموسم لن يحصل على مكافأة مالية

وأكد «دياب»: «ليس لدينا أزمة في اختيار مقر اتحاد الكرة القديم كمقرا لرابطة الأندية، حال نقل مقر الجبلاية لمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، وكأس الرابطة فيها جوائز مالية هذا الموسم؛ لأنها بطولة مستحدثة، لكن الدوري هذا الموسم بدون مكافأت مالية للبطل، وعندما نجتمع لنضع اللائحة الخاصة بالرابطة سنحدد إمكانية وضع جوائز للبطل من عدمه».

ومن المقرر أن تنطلق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد، يوم 25 أكتوبر الجاري، على أن تنتهي يوم 30 أغسطس المقبل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أحمد دياب: انتظروا قرعة نموذجية للدوري.. والتحكيم مسؤولية اتحاد الكرة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق