رياضة - موسيماني يستعين بالجلسات الخاصة لعلاج الأخطاء فى الأهلى قبل رحلة النيجر - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على تكثيف جلساته الخاصة مع لاعبي الفريق من أجل تصحيح الأخطاء التى ظهرت في أداؤهم خلال الفترة الماضية.

ويعكف موسيماني على عقد جلسات إنفرادية مع معظم لاعبي الفريق على هامش تدريبات الأهلي الماضية من أجل التحدث مع كل لاعب عن تعليمات خاصة أو تصحيح أخطاء وقع فيها هذا اللاعب في التدريبات أو المباريات الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر بملعب الأخير في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت تدريبات الأهلي الأخيرة أكثر من جلسة عقدها بيتسو موسيماني مع بعض لاعبي الفريق ، أبرزهم محمد مجدي أفشة الذي حصل على إذن من الجهاز الفني بعدم السفر مع الفريق إلى النيجر لخوض مباراة الحرس الوطني بسبب إرتباطه بعقد قرانه.

كما تحدث المدير الفني للفريق، مع  صلاح محسن، مهاجم الفريق على هامش المران، وذلك ضمن الجلسات الفردية التي يحرص المدير الفني على عقدها مع اللاعبين لمنحهم تعليمات خاصة بهم.

ويتطلع الأهلي لتحقيق نتيجة جيدة  خلال مباراة الذهاب في النيجر تسهل مهمته في مباراة العودة بالقاهرة.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - موسيماني يستعين بالجلسات الخاصة لعلاج الأخطاء فى الأهلى قبل رحلة النيجر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق