سبورت - المقاولون العرب يواجه الإسماعيلي وديًا استعدادًا للموسم الجديد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يواجه فريق المقاولون العرب نظيره نادي الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، في مباراة ودية على هامش معسكر الفريقين بالإسكندرية، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد من الدوري المصري المقرر إنطلاقه يوم 25 أكتوبر الجاري.

ويخوض المقاولون العرب ثالث الوديات اليوم الإسماعيلي، خلال معسكر الفريق بالإسكندرية، بعدما لعب مباراة أمام البنك الأهلي والتي خسرها بهدفين مقابل لاشئ.

المقاولون العرب يخوض ثالث ودياته أمام الإسماعيلي

كما سيخوض ذئاب الجبل رابع الوديات يوم 12 أكتوبر الجاري أمام فاركو، في ختام معسكر الفريق بمدينة الإسكندرية، استعدادًا للدوري المصري موسم 2021 ـ 2022.

وكان المقاولون العرب قد واجه النادي الأهلي وديًا، في منتصف شهر سبتمبر الماضي، والتي خسرها بهدف نظيف. 

ويسعى الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب إلى إحداث التناغم والانسجام بين اللاعبين، خاصة بعدما ضم الفريق 7 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المقاولون العرب يستعد للدوري المصري بمواجهة الإسماعيلي وديًا 

وتعاقد المقاولون العرب مع 7 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهم، عماد فتحي من نادي مصر للمقاصة في فصقة انتقال حر لمدة موسمين وعمر بسام من نادي إنبي لمدة 3 مواسم وحسام حسن مدافع نادي بتروجيت لمدة 3 مواسم ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم،  والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم وأحمد وجدي.

واستغى نادي المقاولون العرب عن 9 لاعبين من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم الحاجة إلى مجهوداتهم في الموسم الجديد وهم، أحمد حسن مكي وإبراهيم صلاح ووسيم النغموشي وعبد الوهاب إسماعيل وأحمد شكري وهيثم الجويني والنيجيري موسيس أدو وعبد الرحمن فاروق.

وأنهى المقاولون العرب الموسم الماضي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - المقاولون العرب يواجه الإسماعيلي وديًا استعدادًا للموسم الجديد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق