سبورت - تقرير: مانشستر يونايتد يخشى رحيل بول بوجبا مجانًا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن هناك حالة من القلق داخل أروقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب الخوف من رحيل بول بوجبا متوسط ميدان الفريق، خلال الصيف المقبل.

وينتهي عقد بول بوجبا مع الشياطين الحُمر في صيف 2022، ولا يوجد أي اتفاق بين اللاعب الفرنسي والنادي الإنجليزي، حول تجديد التعاقد.

بوجبا يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد

وتبعًا لحصيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، فإن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد تنتابهم حالة من القلق بشأن بول بوجبا، في ظل عدم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين لتجديد العقد.

                              بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا يعمل على إيجاد نادٍ جديد ينتقل له اللاعب الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد التقرير، أن رايولا عرض خدمات بوجبا على نادي ريال مدريد، حيث ارتبط بوجبا بالانتقال إلى النادي الإسباني أكثر من مرة، خاصة وأن هناك إعجابا شديدا بإمكانات اللاعب من قِبل فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد يعلم أن نسبة بقاء بوجبا داخل قلعة أولد ترافورد هي الأقل، حيث يرغب اللاعب في خوض تجربة جديدة في الصيف المقبل.

واستشهدت الصحيفة البريطانية، بموقف جورجينو فينالدوم لاعب وسط نادي ليفربول السابق والذي رفض تجديد تعاقده ورحل مجانًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الاتقالات الصيفية الجارية.

ورغم وجود تشابه بين الموقفين، إلا أن «ديلي إكسبريس» ترى أن ليفربول كان لديه من العمق والجودة في خط الوسط، ما دفع الإدارة إلى عدم التهويل من مسألة رحيل فينالدوم، على العكس من مانشستر يونايتد. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقرير: مانشستر يونايتد يخشى رحيل بول بوجبا مجانًا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق