سبورت - بيراميدز يتعاقد مع محمد رضا لاعب وادي دجلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أتم نادي بيراميدز اتفاقه مع نادي وادي دجلة، بشأن الحصول على خدمات محمد رضا «بوبو»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

ونجح نادي بيراميدز في التعاقد مع محمد رضا من وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما كان قريبًا من الانتقال لنادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز.

محمد رضا ينتقل إلى نادي بيراميدز من وادي دجلة

وتعثر انتقال محمد رضا إلى نادي فيوتشر خلال الصيف الجاري، بسبب الاختلاف على القيمة المالية، رغم أن اللاعب وقَّع على عقود انضمامه للفريق.

بينما أنهى نادي بيراميدز إجراءات ضم محمد رضا من وادي دجلة، بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يُعلن نادي بيراميدز التعاقد مع محمد رضا صاحب الـ22 عامًا خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما أتم الاتفاق مع النادي واللاعب بشكل رسمي.

بيراميدز يواصل تدعيماته الصيفية استعدادًا للموسم الجديد

ويواصل نادي بيراميدز تدعيماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تحت قيادة إيهاب جلال، مدرب الفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

وأبرم نادي بيراميدز العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وعلى رأسها، التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم نادي الإسماعيلي، في صفقة انتقال حر وهشام محمد وعبدالله مجدي، لاعبا وسط نادي مصر للمقاصة، وحسين السيد من نادي طلائع الجيش، ومحمود صابر من نادي النجوم إف سي، الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة، كما عاد الكولومبي كريستيان بينافينتي إلى الفريق من جديد هذا الموسم.

وهبط نادي وادي دجلة إلى دوري الدرجة الثانية، بعدما تذيل جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي برصيد 28 نقطة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بيراميدز يتعاقد مع محمد رضا لاعب وادي دجلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق