سبورت - غزل المحلة يتعاقد مع شركة ملابس استعدادا للموسم الجديد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجحت شركة كرة القدم بنادي غزل المحلة، في التعاقد مع إحدى شركات الملابس الرياضية، من أجل توريد ملابس لفريق الكرة وقطاع الناشئين، في إطار خطة التطوير استعدادًا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يتسلم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة قمصان النادي في الموسم الجديد، خلال يومين، عندما تنتهي الشركة من طباعة رعاة النادي في الموسم الجديد.

شركة ملابس جديدة لتوريد ملابس غزل المحلة 

ويخوض فريق غزل المحلة معسكرا مغلقا في الوقت الحالي بمدينة الإسماعيلية، تحت قيادة محمد عودة المدير الفني للفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

8233767561633492806.jpg

                            غزل المحلة 

وتعادل فريقا طلائع الجيش وغزل المحلة بهدف لكل فريق فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين على استاد جهاز الرياضة فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدوري الممتاز، سجل للطلائع محمد جابر وسجل لغزل المحلة التنزانى حميد ماو.

غزل المحلة يخوض معسكر مغلق استعدادًا للموسم الجديد

ونجح نادي غزل المحلة في التعاقد مع 15 صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وعلى رأسهم، المالاجاشي باولن فوافي والتنزاني حميد ماو وخالد سامي مدافع فريق حرس الحدود وإبراهيما كونيه لاعب وسط فريق طلائع الجيش في صفقة انتقال حر.

وتعاقد غزل المحلة مع أمير إسماعيل صانع ألعاب بيلا، لمدة 5 مواسم، ومصطفى العش مدافع فريق كوم حمادة، لمدة 5 سنوات، وأحمد سيد عبدالهادي لاعب خط وسط فريق الشباب بالنادي الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم 25 أكتوبر الجاري.

وأنهى نادي غزل المحلة الموسم الماضي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - غزل المحلة يتعاقد مع شركة ملابس استعدادا للموسم الجديد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق