سبورت - وائل جمعة يهنئ محمد شوقي بعيد ميلاده قبل مواجهة ليبيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث هنأ وائل جمعة مدير منتخب مصر، محمد شوقي مدرب الفراعنة، بمناسبة عيد ميلاده، وذلك قبل مواجهة ليبيا في دور المجموعات من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

ونشر وائل جمعة صورة رفقة محمد شوقي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليها قائلًا: «كل سنة وانت طيب وبخير وناجح يا كابتن شوقي».

وائل جمعة يهنئ محمد شوقي بعيد ميلاده

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني واللاعبين، قد احتفلوا بعيد ميلاد محمد شوقي بالأمس، على هامش مران المنتخب استعدادا لمواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

4538681141633490674.jpg

                                 وائل جمعة ومحمد شوقي  

ونشر الحساب الرسمى لاتحاد الكرة على «تويتر»، صورًا من احتفال الجهاز الفنى واللاعبين بعيد ميلاد محمد شوقى معلقا عليها: «الجهاز الفني ولاعبو المنتخب الوطني يحتفلون بعيد ميلاد محمد شوقي، مدرب المنتخب».

وانضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر منتخب مصر بالأمس، باعتباره اَخر اللاعبين المنضمين إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمواجهة ليبيا.

منتخب مصر يستعد لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم

وحرص محمد صلاح على عقد جلسة مع البرتغالي كارلوس كيروش على هامش مران المنتخب والحديث عن بعض التفاصيل الخاصة بتحضيرات المنتخب وخطته للمرحلة المقبلة.

ويستضيف منتخب مصر نظيره منتخب ليبيا يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

قبل أن يحل منتخب مصر ضيفًا على منتخب ليبيا يوم 11 أكتوبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويقع منتخب مصر في المجموعة السادسة من تصفيات قارة أفريقيا رفقة منتخبات، ليبيا وأنجولا والجابون.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - وائل جمعة يهنئ محمد شوقي بعيد ميلاده قبل مواجهة ليبيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق