سبورت - نجم منتخب ليبيا السابق: سعدنا باستبعاد أفشة وشريف من «الفراعنة» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد أحمد المصلي نجم منتخب ليبيا الأسبق، سعادته بعدم انضمام محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لاعب النادي الأهلي لقائمة منتخب مصر النهائية، لافتًا إلى أن منتخب بلاده الأقرب من الفوز بالمباراة.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب ليبيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

المصلي: منتخب ليبيا فرصته أكبر في الفوز أمام مصر 

وقال المصلي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «مساء أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «مباريات شمال أفريقيا لا أحد يستطيع التكهن بنتيجتها، مباراة مصر وليبيا ستكون صعبة على المنتخبين».

                         كيروش مدرب منتخب مصر 

وأضاف: «منتخب ليبيا حاليًا لديه مجموعة مميزة من اللاعبين ويتمتع بشخصية قوية داخل الملعب، ولدينا فرصة كبيرة في التأهل عن المجموعة».

المصلي يكشف سعادته باستبعاد أفشة وشريف من منتخب مصر 

وتابع: «منتخب مصر يمر بمرحلة تجديد في الوقت الحالي وأدائه لم يكن على المستوى في الفترة الأخيرة، ويجب أن يستغل منتخب ليبيا حالة الفراعنة».

وواصل: «المباراة ستكون صعبة على منتخب مصر أكثر من ليبيا، لأنه يمر بعدم استقرار وتغيير مدرب، بينما منتخبنا لديه استقرار وقوة كبيرة».

وأوضح: «كنا سعداء في ليبيا كثيرًا لعدم انضمام محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لمنتخب مصر، سيعطونا فرصة كبيرة لتحقيق الانتصار».

وأتم: «منتخب ليبيا لديه فرصة كبيرة للترشح على رأس هذه المجموعة، رغم أن المنتخب المصري هو الأقوى في إفريقيا».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - نجم منتخب ليبيا السابق: سعدنا باستبعاد أفشة وشريف من «الفراعنة» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق