سبورت - بث مباشر مباراة اسبانيا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية 2021 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث ينتظر محبى الساحرة المستديرة القمة القوية التي ستجمع بين منتخبي إيطاليا ضد إسبانيا والتى من المقرر ان تلعب على ملعب سان سيرو في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، ويقدم موقع "الوطن سبورت" تغطية بث مباشر لمشاهدة مباراة إيطاليا ضد إسبانيا، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سان سيرو، لحساب نصف نهائي مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

بث مباشر مباراة اسبانيا وإيطاليا

تأهل منتخب إيطاليا إلى نصف نهائي دوري الأمم بعدما تصدر مجموعته الأولى في البطولة برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات، وتتصدر إسبانيا المجموعة الرابعة بالدوري الأوروبي بثلاثة انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة برصيد 11 نقطة وستشارك في نصف النهائي.

استطاع المنتخب الايطالى تقديم بطولة تاريخية في كأس الأمم الأوروبية الماضية تحت قيادة مدربه المخضرم روبرتو مانشيني، بعد فوزه على إنجلترا بضربات الجزاء في النهائي، فاز أخيرًا بالبطولة.

مشاهدة بث مباشر إسبانيا وإيطاليا

وفى الناحية الأخرى، يتمنى منتخب إسبانيا بقيادة مدربه لويس إنريكي للثأر من نظيره الإيطالي بعدما أطاح به من نصف نهائي بطولة يورو 2020، اجتمع المنتخب الإسباني مع نظيره الإيطالي في نصف نهائي بطولة يورو 2020، واستطاع الآزوري في حسم اللقاء لصالحه بركلات الترجيح.

منتخب إيطاليا

تشكيل إيطاليا المتوقع ضد إسبانيا

حراسة المرمى: دوناروما.خط الدفاع: دي لورينزو، بونوتشي، كيلليني، إيمرسون بالميري.خط الوسط: باريلا، جورجينيو، لوكاتيلي.خط الهجوم: بيراردي، إنسيني، كييزا.

تشكيل إسبانيا المتوقع ضد إيطاليا

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، باو توريس، لابورت، ريجيلون.

خط الوسط: بوسكيتس، كوكب، فورنالس.

خط الهجوم: فيران توريس، بابلو سارابيا، ميكيل أويارزابال.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بث مباشر مباراة اسبانيا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية 2021 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق