سبورت - ميدو: طلبت من الحكم محمود البنا عقد قران أحد أقاربي.. فطردني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الإعلامي أحمد حسام «ميدو»، تفاصيل تعرضه للطرد من قِبل الحكم محمود البنا، الذي يعمل أيضا مأذونا شرعيا، بعدما طلب منه ميدو أن يعقد قران أحد أقاربه، وذلك عندما كان نجم الزمالك السابق مديرًا فنيًا لنادي مصر للمقاصة.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية خلال برنامجه «أوضة اللبس»: «في إحدى المباريات عندما كنت مديرًا فنيًا لفريق مصر للمقاصة، قلت لـ الحكم محمود البنا عندي كتب كتاب بالليل وعايزك تكتبه لي، فطردني».

ميدو يروي تفاصيل تعرضه للطرد من محمود البنا 

وتابع: «البنا غضب مني كثيرًا وطردني وقدم مذكرة ضدي لدى اتحاد الكرة، لا أعرف لماذا غضب رغم أنها مهنته».

                               محمود البنا 

وتولى ميدو تدريب نادي مصر للمقاصة، موسم 2019 ـ 2020، وخاض 16 مباراة مع الفريق الفيومي، قبل إقالته بسبب سوء النتائج مع الفريق.

ويعمل الحكم الدولي محمود البنا مأذونا شرعيا بجانب مهنة التحكيم.

ميدو يهاجم حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد 

وفي سياق متصل هاجم ميدو حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بسبب عدم دعوته لحسين لبيب رئيس نادي الزمالك لحفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، اليوم الأربعاء بالمملكة العربية السعودية، في الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر الجاري.

ووصل نادي الزمالك إلى بطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي بنتيجة 28 ـ 27.

ويشارك نادي الزمالك في بطولة كأس العالم لكرة اليد للمرة الخامسة، بعد المشاركة في 4 نسخ من قبل أعوام 2010، 2011، 2012، 2019.   

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميدو: طلبت من الحكم محمود البنا عقد قران أحد أقاربي.. فطردني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق