رياضة - الأهلى يواجه بيروت والاتحاد يلاقى الوكرة بربع نهائى البطولة العربية للسلة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث  

تقام اليوم منافسات ربع نهائى البطولة العربية لكرة السلة، بإقامة 4 مباريات  والتى تقام بالإسكندرية ، وتختتم يوم 9 أكتوبر الجارى. 

 

ويلتقى اليوم فريق سلة الاهلى مع نظيره بيروت اللبناني،  كما يلتقى الاتحاد السكندري مع الوكرة القطرى ، كما يخوض اتحاد الفتح مباراته أمام الزهراء التونسى،  و الكويت الكويتي مع وداد بوفاريك .

 

وشهدت مباريات اول  أمس بالجولة الأخيرة من الدور التمهيدي فوز الأهلى على الفتح السعودى، والفتح المغربى على الميناء اليمنى، ووداد بوفاريك على شعب حضر موت ، وفوز الزهراء التونسى على الوكرة القطرى.

 

وطلب مسئولو السلة بالكويت من نظرائهم بالاتحاد العربى تنظيم واستضافة البطولة العربية فى نسختها المقبلة، بعد نجاح الاتحاد السكندرى فى استضافة النسخة الجارية من البطولة، ومن المقرر أن يشهد نائب رئيس الاتحاد الكويتى مباريات فرق بلاده بصالتى برج العرب والاتحاد السكندرى.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الأهلى يواجه بيروت والاتحاد يلاقى الوكرة بربع نهائى البطولة العربية للسلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق