رياضة - الاتحاد السكندري يواجه مركز شباب الحرية اليوم وديًا - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يخوض فريق الاتحاد السكندري مباراة ودية أمام مركز شباب الحرية اليوم الأربعاء، في تجربة جديدة يسعى من خلالها حسام حسن المدير الفني للاطمئنان على جاهزية اللاعبين للموسم الجديد.

وحقق فريق الاتحاد السكندرى، فوزا كبيرا على نظيره دهميت، مساء، الاثنين الماضى، بأربعة أهداف دون مقابل فى المباراة الودية التى خاضها الفريق لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين والاطمئنان على مدى الاستفادة من التدريبات، استعدادا لانطلاق بطولة الدورى العام.

سجل رباعية الاتحاد كلا من كريم الديب، وساليفو مورو، وأحمد راشد، وبنجامين بواتينج.

وخاص الاتحاد عدة مباريات من قبل، حيث فاز على فريق الخيرية أحد فرق المنصورة، بثلاثة أهداف دون مقابل، وديا، مساء الثلاثاء الماضى، ضمن استعدادات زعيم الثغر للموسم الجديد المقرر انطلاقه نهاية شهر أكتوبر المقبل، وسجل ثلاثية الاتحاد كلا من، داميون لوى نانا، وسعيدو سيمبورى، وأحمد راشد.

وفاز فريق الاتحاد السكندرى، على فريق بلطيم وديا، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الأحد قبل الماضى، استعدادا لانطلاق مسابقة الدورى الممتاز المقرر انطلاقها نهاية أكتوبر المقبل، سجل خماسية الاتحاد كل من: بنجامين بواتينج هدفين، وخالد الغندور وسعيدو سيمبورى وأحمد مجدى هدفا لكل منهم.

وخاض الاتحاد 3 وديات الأسبوع قبل الماضى، حيث فاز على فريق إسكندرية للبترول بأربعة أهداف دون رد، مساء الخميس، سجل رباعية الاتحاد كل من الغانى بنچامين بواتينج، البوركينى سعيدو سيمبورى، نادر رمضان، وأحمد عادل ميسى، كما فاز مساء الثلاثاء على فريق دلفى، أحد أندية الإسكندرية، فى ثانى مبارياته الودية، بهدف دون رد، وسجل هدف الاتحاد والمباراة الوافد الجديد بنجامين بواتينج.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الاتحاد السكندري يواجه مركز شباب الحرية اليوم وديًا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق