سبورت - ميدو مهاجما حسن مصطفى لتجاهله رئيس الزمالك في «كأس اليد»: عيب عليك - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استنكر الإعلامي أحمد حسام «ميدو»، عدم قيام حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بدعوة حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، خلال حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد، المقرر إقامته بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر الجاري.

وقال ميدو في تصريحات خلال برنامجه «أوضة اللبس»: «كيف أن يتجاهل حسن مصطفى دعوة حسين لبيب لحفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد، خاصة وأن الزمالك سوف يشارك في البطولة».

ميدو يستنكر عدم دعوة حسين لبيب لحفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد

وتابع: «نادي الزمالك كبير، وعيب ألا يتم دعوة أي مسؤول لحفل افتتاح كأس العالم، وبقول لحسن مصطفى عيب عليك».

                 حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد 

وواصل قائلا: «رسالة إلى المسؤولين بالدولة المصرية، كيف يتم تجاهل دعوة أي مسؤول من الزمالك لحفل افتتاح كأس العالم للأندية رغم مشاركة النادي في البطولة؟، وأقول لحسن مصطفى ما هي المشكلة بينك وبين نادي الزمالك؟».

الزمالك يواجه برشلونة في كأس العالم لكرة اليد

وتابع قائلا: «لا أعترض على دعوة محمود الخطيب وحسن حمدي لحفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد، لأنهم أساطير، لكن كيف لا يتم توجيه نفس الدعوة لحسين لبيب رئيس نادي الزمالك بشكل شخصي أو بصفة رسمية لنفس الحفل رغم مشاركة الزمالك في البطولة».

ويواجه نادي الزمالك نظيره برشلونة الإسباني مساء اليوم الأربعاء، في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد، خلال البطولة المقامة بالمملكة العربية السعودية.

ووصل نادي الزمالك إلى بطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي بنتيجة 28 ـ 27.

ويشارك نادي الزمالك في بطولة كأس العالم لكرة اليد للمرة الخامسة، بعد المشاركة في 4 نسخ من قبل أعوام 2010، 2011، 2012، 2019.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميدو مهاجما حسن مصطفى لتجاهله رئيس الزمالك في «كأس اليد»: عيب عليك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق