سبورت - محمد صلاح يهدي موسيماني قميصه.. والمدرب: أنت قدوة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وجَّه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، الشكر للدولي المصري محمد صلاح، بعدما أهداه قميصه، فور انضمامه إلى معسكر منتخب مصر.

وكتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مو صلاح، شكرًا لك على القميص رقم 10 الذي أرسلته لي، أنا أشعر بالتواضع، أنت قدوة، وأمل للأطفال على مستوى العالم، ولقد أثبت أن ذلك أمر ممكن وقابل للتنفيذ».

محمد صلاح يهدي قميصه لموسيماني مدرب الأهلي

ويقصد بيتسو موسيماني برقم 10 الذي يرتديه محمد صلاح مع منتخب مصر وليس ليفربول، حيث يرتدي الدولي المصري رقم 11 مع الريدز.

                              محمد صلاح 

ونشر بيتسو موسيماني مقطعا لجماهير ليفربول وهي تتغنى بـ محمد صلاح، وذلك تقديرًا منه على الهدية التي قدمها له الفرعون المصري.

وخاض محمد صلاح مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي، يوم الأحد الماضي والتي شهدت تألقه اللافت، واستطاع أن يصنع هدفًا ويحرز اَخر، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

منتخب مصر يستعد لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم 

وانضم محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر مساء أمس الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة منتخب ليبيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 أكتوبر في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

قبل أن يلتقي منتخب مصر بنظيره منتخب ليبيا يوم 11 أكتوبر في الجولة الرابعة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وفي سياق آخر يستعد النادي الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 15 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد صلاح يهدي موسيماني قميصه.. والمدرب: أنت قدوة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق