سبورت - كمال: أرغب في الرحيل عن الزمالك بسبب أزمة القيد.. سأحسم مصيري اليوم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد عمر كمال عبد الواحد المنضم حديثًا إلى نادي الزمالك، أنه يفضل الخروج إلى الإعارة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، في حال عدم حل أزمة القيد بالقلعة البيضاء.

وانضم عبد الواحد إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر من أجل تدعيم مركز الجناح بالفريق استعدادًا للموسم الجديد.

عمر كمال يحسم مصيره مع نادي الزمالك 

وقال عبد الواحد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «كورة كل يوم» عبر قناة الحياة: «أشارك في التدريبات بشكل منتظم ولا دخل لي بأي شيء يحدث خارج الملعب، أنا تحت أمر نادي الزمالك».

                             الزمالك

وتابع: «وكلائي ميدو حزين وسيد مرعي، هما من يتابعان ذلك الأمر مع نادي الزمالك، وأنا أركز في تدريباتي مع الفريق».

وأوضح: «لا أحب أن يكون لا دور لي مع الفريق في المباريات، كان حلمي اللعب لنادي الزمالك وانضممت للنادي بعد موسم جيد بالعام الماضي، لكن لاعب الكرة يحب أن يخوض مباريات ولا يتدرب فقط».

الخميس الموعد النهائي للزمالك لحل أزمة القيد

وواصل قائلا: «أعلنت رغبتي في الخروج من نادي الزمالك على سبيل الإعارة في حال بقاء الحال على ما هو عليه وعدم تمكن النادي من حل أزمة القيد».

وأتم: «لن أنتظر ليوم الخميس المقبل وهو اَخر يوم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسوف أحسم مصيري سواء بالبقاء أو الرحيل اليوم الأربعاء».

ولن يتمكن نادي الزمالك من قيد الصفقات الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب منعه من القيد لمدة فترتين قيد، في حال عدم سداد مبلغ 200 ألف يورو لصالح إحدى الأكاديميات الكاميرونية التي وقَّع لها حسام أشرف مهاجم الفريق.

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» نادي الزمالك، بأن يوم الخميس المقبل هو الموعد النهائي لحل أزمة القيد وسداد مبلغ 200 ألف يورو لصالح الأكاديمية الكاميرونية وإلا سوف يُحرم من القيد لمدة فترتين.   

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كمال: أرغب في الرحيل عن الزمالك بسبب أزمة القيد.. سأحسم مصيري اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق