قصة صور.. نجوم الكرة يرفعون شعار "من شابه أخاه فما ظلم"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشابه كبير جمع بين نجوم الكرة وأشقائهم، وسط حالة من الصدمة فرضت على نفسها على جماهير الكرة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد رؤية الشبه الرهيب الذى يجمع مشاهير الكرة مع أشقاؤهم بعد نشر هذه الصور، حتى أصدقاء النجوم خطفتهم غرابة هذه الصور وكيف تحوى شبه رهيب مع زملائهم لدرجة تصل للخديعة بين الشخصين، وكان أبرز مشاهد الشبه بين النجم المصرى محمد صلاح والذى ظهر مؤخراً فى زفاف شقيقه نصر واتضح الشبه الكبير بينهما.

كما كشف حسام عاشور، كابتن النادى الأهلى السابق، الشبه الرهيب الذى يجمع بين وليد سليمان صانع ألعاب المارد الأحمر وأشقائه، ونشر عاشور عبر حسابه على إنستجرام صورة تجمعه بالحاوى مع شقيقيه وعلق قائلا، "ياترى مين فيهم وليد"، لتنهال التعليقات الساخرة من زملاء عاشور كان أبرزها من أحمد حمودى لاعب بيراميدز الحالى والأهلى السابق الذى قال: "يادينى على الضحك"، وكشف وليد سليمان الشبه بينه وبين أشقائه أيضاً فى صورة جديدة عبر حسابه على انستجرام.

على طريقة الشبه الكبير الذى يجمع وليد سليمان نجم الاهلى مع أشقائه، حرص أكرم توفيق لاعب خط وسط المارد الأحمر والمعار للجونة على إظهار الشبه الكبير الذى يجمعه بشقيقه عبر حسابه على إنستجرام، ونشر صورتهما معاً وعلق قائلا، "أكرم رقم 2".

وعلى نفس النهج نشر رامى ربيعة مدافع الاهلى صورته مع شقيقه عبر حسابه على انستجرام لتنهال التعليقات الصادمة من الجماهير عن تشابههم لحد كبير .

وعلى نفس الوتيرة ظهر شقيق النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الاهلى ليخطف الاضواء على مواقع التواصل الاجتماعى فى ظل الشبه الكبير الذى يجمعه بنجم الاهلى لدرجة دفعت الجماهير للسخرية بأن من يلعب فى الفريق الاحمر حالياً حالياً هو شقيق أجايى وليس هو فى ظل تراجع مستواه.

محمد صلاح وشقيقه
محمد صلاح وشقيقه
حسام وابراهيم حسن
حسام وابراهيم حسن

 

حسين الشحات
حسين الشحات

 

اجاى
اجاى

 

اكرم توفيق
اكرم توفيق

 

رامى ربيعة
رامى ربيعة

 

وليد سليمان
وليد سليمان

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق