رياضة - مريم متولى تتأهل إلى ربع نهائى بطولة كليفلاند لسيدات الاسكواش - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تأهلت البطلة المصرية مريم متولي، إلى الدور ربع النهائي ببطولة كليفلاند كلاسيك للسيدات، التى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 27 يناير وحتى الأول من فبراير المقبل، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 51 ألف دولار.

 

وجاءت نتائج المصريين في دور ال 16 كالتالي: 

 

فوز مريم متولي على مواطنتها ناظين شاهين بنتيجة 3/1، في مباراة استغرقت 44 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 10-12, 12-10, 11-3, 11-9.

 

هزيمة زينة مقوي أمام الإنجليزية سارة جان بيري بنتيجة 3/2، في مباراة استغرقت 51 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-8, 12-10, 7-11, 7-11, 11-9.

 

وأعلنت رابطة محترفي الاسكواش "PSA" تقدم النيوزيلاندي بول كول المصنف الثاني عالمياً لرجال الاسكواش، ليحتل صدارة التصنيف العالمي، خلال شهر مارس المقبل، بعد التأكد من عدم مشاركة على فرج لاعب وادى دجلة المصنف الأول عالمياً، فى أى بطولة كبرى خلال تلك الفترة، ليرجح حساب النقاط كفة اللاعب النيوزيلاندي.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - مريم متولى تتأهل إلى ربع نهائى بطولة كليفلاند لسيدات الاسكواش - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق