رياضة - ناصر منسى يظهر فى تدريبات البنك الأهلى بعد ضمه من بيراميدز.. صور - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث شارك ناصر منسى في التدريبات الجماعية لفريق البنك الأهلى استعدادا للمشاركة في مباريات كأس الرابطة والدورى المصرى الممتاز عقب انضمامة للفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 3 سنوات قادما من بيراميدز.

وقام ناصر منسى بالمشاركة في التقسيمة الخاصة في التدريبات، حيث يسعى خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلى من تجهيز اللاعب لمنحه بعض الدقائق في مباراة الأهلى القادمة بكأس رابطة الأندية.

ويلاقى فريق البنك الأهلى نظيره الأهلى ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمقرر لها يوم الاثنين المقبل والتي ستقام على ستاد السلام .

ويحتل فريق البنك الأهلى المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بينما يحتل فريق الأهلى المركز السادس بنفس عدد النقاط أيضا.

ناصر منسى (1)
ناصر منسى (1)

 

ناصر منسى (2)
ناصر منسى (2)

 

ناصر منسى (3)
ناصر منسى (3)

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - ناصر منسى يظهر فى تدريبات البنك الأهلى بعد ضمه من بيراميدز.. صور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق