رياضة - جيانا فاروق تستعيد ذكريات الأولمبياد: أحلى لحظة فى التاريخ - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث استعادت البطلة جيانا فاروق، بطلة مصر والعالم فى الكاراتيه والمتوجة بالميدالية البرونزية فى دورة الألعاب الأولمبية التى أقيمت فى طوكيو، ذكرياتها خلال البطولة التى أقيمت الصيف الماضى، ورفعها العلم المصرى خلال حفل الختام فى العاصمة اليابانية، مشيرة إلى أن أحلى لحظة فى تاريخ أى رياضى هى لحظة اختياره لحمل علم بلده.

ونشرت جيانا، صورة لها مع العلم المصرى فى حفل ختام الأولمبياد، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "أحلى لحظة فى تاريخ أى رياضى، هى لحظة اختياره لحمل علم بلده، تحيا مصر دائما وأبدا".

جيانا فاروق
جيانا فاروق

وسبق وحرصت البطلة المصرية جيانا فاروق، لاعبة النادى الأهلى للكاراتيه، على استعادة ذكرياتها والاحتفال بالإنجازات التى حققتها فى 2021، وأبرزها التتويج بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو، وعقد قرانها.

ونشرت جيانا فاروق، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة لكلا المناسبتين، وعلقت عليها قائلة: "كانت سنة صعبة جدا عليا نفسيا وجسديا.. بس بردو كانت سنة مليانة بفضل ربنا ونعمه ولطفة.. شكرًا لكل الناس اللى كانت معايا وفى ضهرى"، وأضافت "2022 من فضلك كونى لطيفة مع الجميع".

جيانا فاروق ترفع علم مصر فى ختام أولمبياد طوكيو
جيانا فاروق ترفع علم مصر فى ختام أولمبياد طوكيو

 

 

 

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - جيانا فاروق تستعيد ذكريات الأولمبياد: أحلى لحظة فى التاريخ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق