رياضة - طبيب الأهلى يكشف تطورات حالة أكرم توفيق بعد إجراء جراحة الرباط الصليبى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، عن تفاصيل جراحة الرباط الصليبي لأكرم توفيق لاعب الفريق، وقال أبو عبلة: إن أكرم توفيق أنهى الفحوصات الطبية اللازمة صباح أمس الجمعة في ألمانيا، وتوجه بعدها لأحد المراكز المتخصصة في جراحات الصليبي الموجودة بالنمسا. 

وأوضح طبيب الأهلي، أن أكرم توفيق أنهى جراحة الرباط الصليبي بمدينة إنسبروك بالنمسا بنجاح، تحت إشراف الطبيب كريستيان فينك، الذي يجري العمليات الجراحية للاعبي بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

وأكد أبو عبلة، أن حالة اللاعب مستقرة بعد انتهاء مرحلة الإفاقة، وخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الطاقم الطبي الذي أجرى له الجراحة. 

وأشار أبو عبلة، إلى أن اختيار فينك لإجراء جراحة الصليبي باعتباره أحد أفضل الخبراء المتخصصين في إجراء جراحات الرباط الصليبي. 

وكان أكرم توفيق قد غادر القاهرة منذ 48 ساعة، حيث خضع لفحوصات طبية وتحاليل شاملة في ألمانيا، قبل أن يصل رفقة طبيب الفريق صباح الجمعة إلى النمسا، ويجري الجراحة اللازمة بنجاح. 

وتعرض أكرم توفيق لاعب الأهلي لقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - طبيب الأهلى يكشف تطورات حالة أكرم توفيق بعد إجراء جراحة الرباط الصليبى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق