رياضة - حسين ياسر المحمدى يشيد بـ ماجد هانى: قدم أداء رجوليا ومكسب كبير للزمالك - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أعرب حسين ياسر المحمدى، المدير الفنى لفريق الزمالك مواليد 2003، عن سعادته بتصعيد اللاعب الشاب ماجد هانى للفريق الأول بالنادى، ومشاركته فى فوز القلعة البيضاء على سيراميكا بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس، الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لبطولة كاس الرابطة، مشيدا بأدائه الرجولى مع الفريق، مشيرا إلى أن هناك العديد من اللاعبين فى فريق 2003 يستحقون هذه الفرصة.

ونشر المحمدى صورة برفقة اللاعب الصاعد، عبر حسابه على إنستجرام، وصحبها بتعليق: "مبروك مكسب الأمس للزمالك، الفرحة كانت 2.. الأول فوز نادى الزمالك، والثانية ظهور أول لاعب مواليد 2003".

وأضاف المحمدى، "ماجد هانى أحد الركائز الأساسية لفريقى 2003، والأداء الرجولى والثقة والروح ده مجرد خطوة أولى، ومش بس ماجد اللى موجود، فى لاعبين كتير يستحقوا الفرصة ده كمان".

وتابع المحمدى، "شكرا نادى الزمالك إنك بتدى أبناءك الفرصة ده، وبإذن الله الفترة القادمة هنشوف لاعبين ناشئين على مستوى عالى لخدمة نادى الزمالك ومصر، الحمد لله فخور بالنجاح ده فى فترة قصيرة بالعمل داخل بيتى نادى الزمالك".

Capture
 

وحقق فريق الزمالك، فوزه الأول فى كأس الرابطة على حساب سيراميكا، بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

سجل أهداف المباراة، رزاق سيسيه ويوسف أوباما من ركلة جزاء، ووليد عبد المنعم بالخطأ فى مرماه، وشادى حسين هدف سيراميكا الوحيد.

حسين ياسر مع ماجد هانى
حسين ياسر مع ماجد هانى

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - حسين ياسر المحمدى يشيد بـ ماجد هانى: قدم أداء رجوليا ومكسب كبير للزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق