سبورت - واقعة مؤتمر تونس تواصل مسلسل مهازل «أمم أفريقيا» وتصدم «إيتو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تتواصل مهازل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة في الكاميرون في نسختها الـ33، وذلك بعدما تعرضت كابلات ومايكرفون للسرقة قبل بداية المؤتمر الصحفي لجلال القادري، المدير الفني المساعد لمنتخب تونس، من قبل شخص كاميروني، وذلك قبل مواجهة نسور قرطاج لمنتخب بوركينا فاسو في الدور ربع النهائي من البطولة.

سرقة الكابلات والمايكروفون قبل بداية مؤتمر مباراة تونس وبوركينا فاسو

والتقطت الكاميرات، التي كانت ترصد المؤتمر الصحفي الخاص بمؤتمر مباراة تونس وبوركينا فاسو، أحد الأشخاص يسرق الكابلات والمايكروفون قبل بداية المؤتمر الصحفي في عرض مستمر لما تشهده البطولة من أحداث سيئة على مستوى التنظيم والملاعب.

ووفقا لما نشرته الصحافة الكاميرونية، فقد تبين أن الشخص مرتكب الواقعة الخاصة بمباراة تونس وبوركينا فاسو، صاحب تلك الكابلات والميكروفون وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد استأجرت تلك المعدات منه ولم تدفع ثمنها، ما اضطره للحصول عليها.

تصريحات إيتو تثير الجدل بشأن كأس أمم أفريقيا

وتأتي هذه الواقعة بعد ساعات قليلة من تصريحات صامويل إيتو، رئيس اتحاد كرة القدم الكاميروني، والتي قال فيها: «لقد قدمت الكاميرون نسخة من أفضل بطولات أفريقيا عبر التاريخ».

2963816501642959773.jpg

موعد مباراة تونس وبوركينا فاسو في كأس الأمم الأفريقية

ومن المقرر أن يواجه منتخب تونس نظيره المنتخب البوركينابي عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب رومدي أدجيا، والذي يديره طاقم تحكيم بقيادة البتسواني جوشو بوندوا بمساعدة كل من أرسينيو شادريك وجيلبيرت شيرويو من كينيا وعلى الفار يتواجد رضوان جيد وعادل زوراق وفتيحة الجرموني.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - واقعة مؤتمر تونس تواصل مسلسل مهازل «أمم أفريقيا» وتصدم «إيتو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق