سبورت - مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. ربع نهائي كأس أمم أفريقيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي معرفة جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 29-1-2022 والقنوات الناقلة لها؛ إذ تقام مواجهتان في إطار الدور ربع النهائي، من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل، حيث يلتقي منتخب تونس بوركينا فاسو في تمام الساعة التاسعة مساء، في حين يواجه منتخب الكاميرون نظيره الجامبي عند تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ونقدم لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 29-1-2022 والقنوات الناقلة

ويمكن معرفة مواعيد مباريات اليوم السبت 29-1-2022 والقنوات الناقلة، كالتالي:

مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

جامبيا X الكاميرون - الساعة السادسة مساء على قناتي beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max   

بوركينا فاسو X تونس - الساعة التاسعة مساء على قناتي beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max

مواعيد مباريات كأس الرابطة البرتغالية

بنفيكا X سبورتنج لشبونة – الساعة العاشرة إلا الربع مساء.

تاريخ مواجهات تونس وبوركينا فاسو

وستكون هذه المواجهة الثالثة بين بوركينا فاسو وتونس في كأس الأمم الأفريقية، تفوّقت بوركينا فاسو في المواجهتين السابقتين (8-7 بركلات الترجيح في 1998 و2-0 في 2017) وكلاهما كانتا بالدور ربع النهائي.

6218714571642441330.jpg

وستخوض تونس مباراتها بالدور ربع النهائي من كأس الأمم الأفريقية للمرة الـ11، ولم يصل أي منتخب لهذا الدور في عدد أكبر منذ ظهور الدور ربع النهائي في 1992، لكن نسور قرطاج ودّعوا البطولة في 5 من آخر 6 مشاركات وصلوا خلالها للدور ربع النهائي (فازوا بمبارة وحيدة).

من ناحية أخرى، بات يوسف المساكني أول لاعب تونسي يسجل في 5 بطولات مختلفة بكأس الأمم الأفريقية بعد تسجيله في مباراة نيجيريا الماضية، فهناك 4 لاعبين سجلوا في 6 نسخ، صامويل ايتو (الكاميرون)، كالوشا بواليا (زامبيا)، أسامواه جيان وأندريه أيو (غانا).

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. ربع نهائي كأس أمم أفريقيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق