سبورت - فخر الدين بن يوسف يظهر في بيراميدز بعد غياب وتمرد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث ظهر التونسي فخر الدين بن يوسف، لاعب فريق بيراميدز في تدريبات الفريق أمس الجمعة، بعد فترة غياب وتمرد عن الفريق السماوي طوال الفترة الماضية، ولم تستطع الإدارة الحالية التعامل مع اللاعب أو إقناعه بالعودة من بلاده خلال الفترة الماضية وتحديدًا من ديسمبر من العام الماضي.

بن يوسف يعود للظهور في تدريبات بيراميدز

وقال مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن فخر الدين بن يوسف شارك في تدريبات بيراميدز أمس للمرة الأولى بعد فترة انقطاع وتمرد خلال الفترة الماضية، حيث كان في بلده تونس.

وأكد المصدر أن فخر الدين بن يوسف كان رفقة منتخب بلاده نسور قرطاخ في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر، ثم عاد إلى القاهرة بعد انتهاء البطولة، ولم يتم استدعاؤه للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليًا في الكاميرون، إلا أنه أبلغ إدارة بيراميدز بإصابته وغادر إلى بلاده.

فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز 

وأوضح المصدر أن اللاعب غاب عن فريقه طوال الفترة الماضية رغم عدم انضمامه لمنتخب بلاده الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية، في الوقت الذي فشلت كل محاولات الإدارة معه لعودته والمشاركة في كأس رابطة الأندية والتي حقق فيها الفريق أسوأ نتائج خلال الفترة الماضية.

بيراميدز يستعد لمواجهة المقاصة في كأس الرابطة 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره مصر للمقاصة في الثانية عصر غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات كأس الرابطة.

784afa2169.jpg

فريق بيراميدز

وفقد بيراميدز فرصته في التأهل للدور نصف النهائي، بعد أن حصد نقطة وحيدة في أربع مباريات. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فخر الدين بن يوسف يظهر في بيراميدز بعد غياب وتمرد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق