سبورت - صفقة انتقال ظهير الاتحاد إلى الأهلي مهددة بالفشل بسبب محمد نصير - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث باتت صفقة انضمام هشام صلاح الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندري، إلى النادي الأهلي مهددة بالفشل، بعد رفض إدارة النادي رحيل أحد اللاعبين الشباب وتحديدًا محمد نصير الذي ظهر رفقة المارد الأحمر في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، وقدم مستويات أكثر من رائعة نال بها إشادة الجميع خاصة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

الاتحاد السكندري طلب التعاقد مع محمد نصير

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن الاتحاد السكندري طلب التعاقد مع محمد نصير لاعب فريق الشباب بالأهلي، إلا أن المفاوضات حتى الساعات الأخيرة باءت بالفشل لرفض النادي رحيل اللاعب.

13591559981642690304.jpg

محمد نصير لاعب فريق الشباب بالأهلي

وأكد المصدر أن حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، طلب الحصول على خدمات محمد نصير والذي ظهر بمستوى جيد مع فريقه الشباب، أو بعد مشاركته رفقة الفريق الأول في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، مشيرًا إلى أن المفاوضات شهدت شدا وجذبا خلال الساعات الماضية ولكن دون إنهاء للصفقة.

وأوضح أن عدم اتمام انتقال محمد نصير للاتحاد السكندري، قد تهدد بنسبة كبيرة مفاوضات الأهلي مع إدارة زعيم الثغر لضم هشام صلاح الظهير الأيمن، والذي نال ثقة لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، لتعويض غياب أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

الأهلي يعاني من أزمة دفاعية كبيرة

ويعاني الأهلي من أزمة قوية في خط الدفاع بعد إصابة الثنائي أكرم توفيق وبدر بانون، حيث يعاني أكرم من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، بينما تسبب فيروس كورونا في حدوث مضاعفات لبدر بانون في الجهاز التنفسي والقلب، وينتظر أن يخضع لفحوصات طبية فور عودته للقاهرة لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

8419d06c73.jpg

أكرم توفيق بعد جراحة الرباط الصليبي

كما يغيب عن خط الدفاع محمود متولي مدافع الفريق الأول، والذي يخضع للفحص الطبي خلال الفترة الحالية في قطر، للتعافي من إصابة في العضلة الأمامية.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - صفقة انتقال ظهير الاتحاد إلى الأهلي مهددة بالفشل بسبب محمد نصير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق