رياضة - الزمالك يستعد لطلائع الجيش في كأس الرابطة بدون راحة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مواصلة التدريبات الجماعية، اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، عقب الفوز على سيراميكا في بطولة كأس الرابطة.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وحقق فريق الزمالك فوزه الأول فى كأس الرابطة على حساب سيراميكا بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

سجل أهداف المباراة، رزاق سيسيه ويوسف أوباما من ركلة جزاء، ووليد عبد المنعم بالخطأ فى مرماه، وشادى حسين هدف سيراميكا الوحيد.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك لأربع نقاط، وتتبقى له مواجهة أخيرة أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، فيما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة الرابعة، ويعتلى غزل المحلة وإنبى جدول المجموعة بـ8 نقاط لكل منهما.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الزمالك يستعد لطلائع الجيش في كأس الرابطة بدون راحة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق