رياضة - أحمد ناجي: أبو جبل قدم مباراة كبيرة أمام كوت ديفوار ومصر تمتلك 10 حراس دوليين - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يرى أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق ومدرب حراس سموحة حاليا، أن المنتخب كان بحاجة لوجود ثلاثة حراس كبار في بطولة الأمم الأفريقية، تحسبا للظروف الطارئة التي جسدتها إصابة الشناوي في لقاء كوت ديفوار.

وأضاف ناجي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: "مصر فيها 10 حراس مرمى يستحقون تمثيل المنتخب وهم الشناوي وأبو جبل ومحمود جاد ومحمد صبحي وعامر عامر ومحمد بسام ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد والهاني سليمان".

وتابع مدرب حراس المنتخب سابقا: "مصر مليئة بالحراس المميزين، وأبو جبل قدم نفسه بالشكل الذي يتمناه أي حارس حينما نزل بديلا للشناوي، غياب الحارس الأساسي عن مباراة المغرب لا يمثل صدمة كبيرة للمنتخب؛ لأن أبو جبل أثبت قدرته على حماية عرين الفراعنة".

وعن تأثر الأهلي بغياب الشناوي في كأس العالم للأندية حال فوز مصر على المنتخب المغربي قال ناجي: "بالتأكيد الشناوي في مكانة مختلفة بين حراس الأهلي، لكنها فرصة البدلاء، وخاصة علي لطفي لإثبات أنفسهم، أعتقد أن هذه الظروف هي التي تصنع نجومية الحراس".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - أحمد ناجي: أبو جبل قدم مباراة كبيرة أمام كوت ديفوار ومصر تمتلك 10 حراس دوليين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق