سبورت - تقرير: غياب 3 لاعبين عن المران الجماعي للمغرب استعدادا لمواجهة مصر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث غاب 3 لاعبين عن مران المنتخب المغربي الجماعي، الذي أقيم بالملعب الفرعي لملعب أحمدو أهيدجوا في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا لمواجهة مصر في دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث تنتظر الجماهير العربية قمة عربية كبيرة بين المنتخبين.

وذكر موقع البطولة المغربي بأن تدريبات المنتخب المغربي شهدت غياب كل من  من اللاعب سفيان القرواني ومنير الكجوي الحارس الثاني للمنتخب المغربي بسبب إصابتهما بفيروس كورونا فيما تغيب فيصل فجر  المران على الرغم من تعافيه من فيروس كورونا أمس.

فيما شهدت التدريبات حضور جميع اللاعبين في المباراة دون تواجد هذا الثلاثي فقط حيث من المتوقع أن يتواجد فيصل فجر في تدريبات الأسود غدًا.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره المصري، بعد غد الأحد، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، انطلاقا  في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

وقال محمد مقروف متحدث الاتحاد المغربي لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: بالفعل مسحة اللاعبين إيجابية وسيغيبان عن مباراة منتخب مصر في دور الـ8 كل من منير الكجوي وسفيان القرواني ليتأكد غيابهم عن مواجهة الفراعنة.

تعرف على حكم مباراة مصر والمغرب 

وكان الوطن سبورت انفرد بأسماء حكام مباريات دور الـ8 من بطولة أمم أفريقيا، وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي: 

مصر والمغرب: السنغالي ماجيتي نداي بمساعدة مالك سامبا وجبريل كامارا والحكم الرابع صادق السالمي من تونس وتقنية الفار، بتواجد كل من فرناندو جيريرو من المكسيك بمساعدة دجان بيدة من موريتانيا وجيرسون من أنجولا.

تونس وبوركينا فاسو: يدير المباراة جوشو بوندوا بمساعدة كل من أرسينيو شادريك وجيلبيرت شيرويو من كينيا. وعلى الفار يتواجد رضوان جيد وعادل زوراق وفتيحة الجرموني.

الكاميرون وجامبيا: الحكم البوروندي باسيفيك ويعاونه كل من محمد عبدالله من السودان وتياما من بوركينا فاسو والحكم الرابع بوبو تراوري من مالي، والفار يتواجد كل من هيثم كيراط وخليل حساني ولحلو بنبراهيم من الجزائر.

السنغال وغينيا الإستوائية: فيكتور جوميز وزخيلي كرانقيل وسوري فاتسوان والحكم الرابع دانييل لاريا من غانا، والفار بتواجد طاقم تحكيم مصري كامل كل من محمود عاشور ومحمود البنا ومحمود أبوالرجال.

وتضم القائمة 5 حكام من مصر؛ أمين عمر، محمود البنا (ضمن حكام الساحة)، محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه (ضمن الحكام المساعدين)، ومحمود عاشور، (ضمن حكام الفيديو المساعدين). 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقرير: غياب 3 لاعبين عن المران الجماعي للمغرب استعدادا لمواجهة مصر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق