سبورت - نهاية الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح الزمالك في إنهاء الشوط الأول من مباراته أمام سيراميكا كليوباترا، بالتقدم بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة، ليسجل الأبيض أول أهدافه في البطولة.

سجل أهداف الزمالك رزاق سييسيه في الدقيقة 27، ويوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة 44 من ضربة جزاء حصل اللاعب نفسه.

أحداث مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

المباراة بدأت قوية بين الفريقين، حيث بدأت المحاولات منذ البداية من قبل الزمالك وسيراميكا كليوباترا، فلم يظهر منذ الدقائق الأولى من المباراة التحفظ الدفاعي منهما.

بدأت الخطورة الكبيرة من قبل شادي حسين، مهاجم سيراميكا كليوباترا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، والذي استقبل كرة أرضية عرضية داخل منطقة الجزاء وصوبها ويتصدى لها محمد عواد حارس مرمى الزمالك لينقذ مرماه من الهدف الأول.

10671727321608196094.jpg

واصل سيراميكا كليوباترا ضغطه من أجل تسجيل هدف التقدم، وتلقى شادي حسين كرة ينفرد بها بعواد وكاد يسجل هدف التقدم في الدقيقة 14 من زمن المباراة، إلا أن حارس الزمالك تصدى للكرة.

بدأ الزمالك في الشعور بالخطورة، وهدد المغربي محمد أوناجم، لاعب الزمالك،  المرمى بعد فرصة في الدقيقة 16 من زمن المباراة، وصوبها ويتصدى لها عامر عامر، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

 

هدف تاريخي للزمالك

وسجل رزاق سيسه أول أهداف الزمالك في المباراة وفي البطولة كلها، وذلك في الدقيقة 28 من زمن المباراة، وذلك بعد أن تلقى كرة عرضية من عبد الله جمعة ويهيأها له أوباما ويسجلها في المرمى مسجلًا الهدف الأول للفريق، وهو الأول له في البطولة.

المباراة هدأت من جديد وانحصرت في وسط الملعب رغم محاولات سيراميكا للسيطرة والعودة من جديد للمباراة إلا أن الأمور لم تسر كما يرغب الفريق.

ضربة جزاء لصالح الزمالك

في الدقيقة 43 تم احتساب ضربة جزاء لصالح الزمالك بعد إعاقة مصعب البطاط، ليوسف أوباما، ويصوبها أوباما ويسجل هدفًا ثانيًا ينهي به الشوط الأول بهدفين دون رد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - نهاية الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق