سبورت - تغييرات في تشكيل الأهلي أمام البنك بعد ثلاثية سموحة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة البنك الأهلي، المقرر إقامتها الأحد المقبل، في الجولة الخامسة والأخيرة من كأس رابطة الأندية المحترفة.

موسيماني يترقب موقف عمار حمدي ويعيد الشحات لمركز الظهير الأيمن

ووفقًا لمصادر مطلعة داخل النادي كشفت في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المدير الفني سيقوم بتغيير بعض مراكز اللاعبين وخاصة الثلاثي محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، بعد ظهورهم بمستوى غير جيد في مباراة سموحة الأخيرة التي خسرها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

             حسين الشحات لاعب الأهلي خلال مواجهة سموحة

وقال المصدر إن موسمياني يبحث مشاركة حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن خاصة وأنه شارك من قبل في هذا المركز مع فريقه السابق مصر للمقاصة، كما ينتظر الجهاز الفني موقف عمار حمدي من الإصابة للمشاركة في وسط الملعب.

أفشة يعود لمركزه واستبعاد ميكيسوني في مواجهة البنك الأهلي

وأوضح أن أفشة سيعود لمركز الوسط الهجومي على حساب لويس ميكيسوني الذي ظهر بشكل غير جيد في مباراة سموحة الماضية، وسيخرج من تشكيل الفريق بنسبة كبيرة في المباراة المقبلة ضد البنك الأهلي، ونفس الأمر لأحمد عبد القادر أيضا.

09b0b35584.jpg

                 لويس ميكيسوني لاعب الأهلي

وأضاف أن المدير الفني يبحث الدفع ببعض اللاعبين الشباب في وسط الملعب، خاصة في ظل غياب الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون.

وخاض الأهلي مباراته الأخيرة أمام سموحة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : علي لطفي.

خط الدفاع : ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمود وحيد.

خط الوسط : حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسيوني وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر. خط الهجوم : بيرسي تاو.

ودفع موسيماني خلال الشوط الثاني بالمخضرم وليد سليمان، بالإضافة لبعض العناصر الشابة مثل محمد أشرف، أحمد سيد غريب، زياد طارق وأحمد أشرف لمحاولة تقليص الفارق والعودة في اللقاء، لكن سموحة استطاع الحفاظ على تقدمه حتى نهاية اللقاء.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تغييرات في تشكيل الأهلي أمام البنك بعد ثلاثية سموحة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق