سبورت - محمود بسيوني حكما لمباراة الزمالك وسيراميكا في كأس الرابطة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلنت لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الجولة قبل الأخيرة بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

«بسيوني» يدير مباراة الزمالك وسيراميكا

وجاءت قائمة حكام مباريات الغد في الجولة قبل الأخيرة، من بطولة كأس الرابطة للأندية المصرية على النحو التالي: 

محمود بسيوني حكم ساحة، يساعده محمد عزازي وأحمد لطفي وعلى تقنية الفار محمد التابعي ومحمد سلامة ومحمد سيد بكر.

مباراة إنبي وطلائع الجيش، يديرها تحكيميا مصطفى عثمان، ويساعده كل من مصطفى حسن ووليد الصردي وإبراهيم محجوب وفي تقنية الفيديو محمود دسوقي وأحمد صالح.

مباراة غزل المحلة وفاركو في الجولة قبل الأخيرة يدير المباراة كل من حكم ساحة هشام الفلال ويساعده محمد السيد وإسلام أبوالعطا وحكم رابع عمرو رمضان وحكم فيديو محمد نهاد ويساعده أحمد حمدي.

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا

كان الفرنسي باتريس كارتيرون، أعلن قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا في المباراة التي ستقام على ملعب عثمان أحمد عثمان، وجاءت على النحو التالي:

محمد عواد- السيد عطية في حراسة المرمى.

حسام عبد المجيد- محمد عبد الغني- عبد الله جمعة- أحمد زكي- محمد عبد الشافي- محمد طارق، في خط الدفاع.

محمد حسام بيسو- يوسف أوباما- إسلام جابر- محمد أوناجم- محمود عبد الرازق شيكابالا- رزاق سيسيه- سيف جعفر- سيد نيمار- ماجد هاني في خط الوسط.

يوسف أسامة- عمر السعيد- حسام أشرف في خط الهجوم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمود بسيوني حكما لمباراة الزمالك وسيراميكا في كأس الرابطة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق