سبورت - الإكوادور تخطف تعادلا مثيرا من البرازيل في تصفيات كأس العالم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث خطف منتخب الإكوادور، التعادل من البرازيل، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة عشر من دور المجموعات من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وسجل كاسيميرو الهدف الأول للبرازيل، في الدقيقة الـ6 من عمر المباراة، بعد متابعة لكرة رافينيا، التي أخرجها الحارس على حدود مرمى جزائه، ليقابلها كاسيميرو بتصويبة في المرمى.

وتعادل اللاعب فيليكس توريس بالرأس، بعد أن نفذ اللاعب بلاتا ركلة ركنية من جهة اليمين، إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها بلاتا برأسية من على حدود منطقة الـ6 ياردات سكنت يسار المرمى.

 

حالتي طرد في أول 25 دقيقة

وحصل ألكسندر دومينجيز، حارس مرمى منتخب الإكوادور بطاقة حمراء في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعدما تدخل بعنف على ماتيوس أكونيا مهاجم البرازيل.

بينما طرد إيمرسون  مدافع منتخب البرازيل، في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية، بسبب تدخله بعنف على مايكل إسترادا لاعب منتخب الإكوادور.

الحكم يتراجع عن طرد أليسون بيكر للمرة الثانية

وكان حكم المباراة، طرد أليسون بيكر حارس مرمى منتخب البرازيل في الدقيقة 25، بعد تدخل عنيف في وجه إنير فالنسيا، مهاجم الإكوادور، لكن تم إلغاء البطاقة الحمراء، بعدما عاد الحكم إلى تقنية الفيديو، ليحصل حارس مرمى ليفربول على بطاقة صفراء فقط.

وفي نهاية الشوط الثاني، تم طرد أليسون بيكر مرة أخرى، لكن بعد عودة الحكم للفار ألغى الحكم الطرد للمرة الثانية.

وضمن منتخب البرازيل التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022،إذ يتصدر جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، بينما يتواجد الإكوادور في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الإكوادور تخطف تعادلا مثيرا من البرازيل في تصفيات كأس العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق