أرسنال ضيفا ثقيلا على ليدز يونايتد اليوم بالبريميرليج - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - يحل أرسنال المحترف ضمن صفوفه نجم دفاع المنتخب الوطنى محمد الننى ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليدز يونايتد، بملعب إيلاند رود، في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد، متحفزا لتحقيق الفوز، أملا في العودة لطريق الانتصارات بعد هزيمتهم من أستون فيلا بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الماضية من البريميرليج.

وكان المدرب الإسبانى ميكيل أرتيتا قد حقق طفرة قوية في مستوي وأداء أرسنال في المباريات الماضية ونجح في تحقيق الفوز على كبار البريميرليج، واستطاع تصدر ترتيب البطولة في الجولة الأولى من البطولة.

ولكن رغم امتلاك أرسنال الكفة الأرجح للفوز بمباراة اليوم على ليدز يونايتد إلا أنه تلقى ضربة موجعة بإصابة اللاعب الغاني توماس بارتى في الفخذ الأيسر، وتأكد غيابه عن مواجهة ليدز، في ظل غياب لاعب الوسط الآخر محمد النني بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث اعتمد المدرب الإسباني على الثنائي بشكل كبير منذ بداية الموسم الحالي.

وعلى الجانب الأخر سيحاول ليدز يونايتد الذى تلقي عدة هزائم متتالية في المباريات الماضية، تقديم أفضل ما لديه في مباراة اليوم أمام أرسنال، أملا في تحقيق الفوز، ليستمر في المنافسة على إنهاء الموسم في أحد المراكز الـ 6 الأولى.

وكان ليدز يونايتد، قد فاز على أستون فيلا بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من البطولة، عندما كان رفاق تريزيجيه ينافسون على صدارة البريميرليج، مما يمنحه فرصه في الفوز على الجانرز في مباراة اليوم.

ويحتل أرسنال المركز الـ 11 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتز برصيد 12 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الـ 15 برصيد 10 نقاط.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق