سبورت - مران منتخب مصر: الونش يبدأ تدريبات الكرة.. وسلسلة اجتماعات من كيروش - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث واصل المنتخب الوطني استعداداته للقاء كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية، حيث أدى اليوم تدريبه في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الكاميرون على ملعب جابوما إنيكسي المخصص لتدريباته.

جانب من تدريبات منتخب مصر 

الونش يبدأ التدريبات بالكرة 

شارك في المران جميع اللاعبين، فيما بدأ اليوم محمود حمدي الونش مدافع المنتخب، تدريبات منفردة بالكرة ضمن مرحلة تأهيله.

a9853567a5.jpg

جانب من تدريبات منتخب مصر 

تدريبات بدنية لمنتخب مصر

وكان المنتخب الوطني قد أدى صباح اليوم تدريبًا بدنيًا في قاعة متخصصة بمقر اقامته في مدينة دوالا الكاميرونية، حيث تم تقسيم اللاعبين لمجموعتين أدت كل منها تدريباتها في موعدين متتاليين تطبيقًا للإجراءات الاحترازية وعدم اتساع القاعة بالقدر الكافي.

فيما واصل الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني سلسلة اجتماعاته فيما بين أعضائه ومع اللاعبين للتحضير للمباراة.

e9a29c9a8e.jpg

جانب من تدريبات منتخب مصر

منتخب مصر يتأهل إلى دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية

وكان المنتخب المصري قد تأهل لدور الـ16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون حاليًا، بعد احتلاله وصافة المجموعة الرابعة خلف المنتخب النيجيري بفوزين بهدف دون رد على منتخبي غينيا بيساو والسودان وخسارة من نيجيريا بنفس النتيجة، ليواجه منتخب كوت ديفوار في دور الـ16، في اللقاء المقرر له يوم الأربعاء المُقبل، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

ويحاول كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى دور الثمانية من بطولة أمم أفريقيا في الكاميرون.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مران منتخب مصر: الونش يبدأ تدريبات الكرة.. وسلسلة اجتماعات من كيروش - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق