قمة نارية بين نابولى ضد ميلان الليلة بالدوري الإيطالي - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - يحل ميلان ضيفا ثقيلا على نظيره نابولى، بملعب سان باولو، في تمام العاشرة إلا الربع مساء، اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإيطالي، ويأمل الروسونيرى فى فك عقدته التى دامت لـ 10 سنوات المباراة المقبلة، مستغلا وجود النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فى صفوفه.

ويدخل ميلان مباراة الليلة متحفزا لغريمه نابولى، حيث يأمل الروسونيرى في فك عقدته التي دامت لمدة 10 سنوات، بعدم تذوق طعم الفوز على النابوليتان خارج أرضه بالدوري الإيطالي منذ 25 أكتوبر 2010، عندما فاز الميلان بنتيجة 2-1.

ويعلق ميلان آماله في مباراة الليلة على البداية القوية للموسم التي وضعتهم في صدارة ترتيب الكالتشيو بجدارة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيهم ساسولو، إضافة إلى أنهم يمتلكون النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى وضع بصمة قوية وغير مسبوقة على أداء الفريق.

وعلى الصعيد الأخر يقود نابولى المدرب جنارو جاتوزو، الذى كان يتولى تدريب ميلان في قبل موسمين، ويعد على دراية كبيرة بصفات لاعبين الروسونيرى، ويأمل في استغلال نقاط ضعفهم إضافة إلى استغلال عقدة الميلان على ملعب سان باولو، لتحقيق الفوز في لقاء الليلة.

ويتصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، بينما يحتل نابولى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق