رياضة - بيرلو: أريد تقديم نصيحة واحدة لـ رونالدو.. وآرثر أثبت صحة توقعاتي - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أراد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي تقديم نصيحة واحدة لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب الفوز على كالياري بمنافسات الكالتشيو.

وفاز يوفنتوس على كالياري بهدفين دون رد سجلهما رونالدو، في إطار مباريات الجولة الثامنة للدوري الإيطالي (طالع تقرير المباراة وشاهد الأهداف).

بيرلو قيّم أداء الفريق وتحدث عن دور باولو ديبالا، وأشاد أيضًا بلاعبه الشاب آرثر، وقال مدرب اليوفي لـ "DAZN": "قد يتغير اللاعبون لكن أسلوبنا في كرة القدم يجب أن يظل كما هو".

وأضاف: "لقد قمنا بعمل جيد للغاية للسيطرة على المباراة في الشوط الأول على وجه الخصوص، لذلك كنا بحاجة إلى أداء مثل هذا لتعزيز ثقة الفريق بنفسه".

وتابع بيرلو: "عندما تعود من فترة التوقف الدولي يكون التركيز دائمًا صعبًا، لكننا قمنا بعمل جيد للحفاظ على الروح الصحيحة منذ البداية".

وأكمل: "لدينا العديد من اللاعبين في الفريق الذين يمكنهم تغيير اللعبة من خلال الهجمات المرتدة، رغم أنه يجب أن يكون هناك توازن، وإلا فإننا نجازف بالتوسع".

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يرد على إمكانية عودة رونالدو إلى ريال مدريد

سجل آرثر هدفه الأول للبرازيل أثناء مشاركته مع منتخب بلاده بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022، وقدم أداءً قوياً ضد كالياري.

وعلّق بيرلو: "إنه اللاعب الذي توقعناه، لقد جاء من الدوري الأسباني الذي لديه نهج مختلف تمامًا في التدريبات أكثر من اللعب، لقد احتاج إلى وقت للاستقرار، آرثر يحافظ على الكرة ويجد الحل المناسب للهروب من ضغط الخصم".

وأكد الإيطالي: "هناك الكثير من الجودة في هذا الفريق، لكن هذا لا يكفي، ومن أجل السيطرة على المباراة عليك تحريك الكرة بسرعة من جانب إلى آخر".

وأردف بيرلو: "يستمتع اللاعبون أيضًا بهذا الأسلوب في كرة القدم، وعندما يكون لديك الاستحواذ، وتدفع الخصم إلى الخلف، فأنت تحافظ على الكرة ولا تركض كثيرًا".

وأوضح: "المفتاح الأساسي هو استعادة الكرة في أسرع وقت ممكن حتى نحافظ على الضغط باستمرار على الخصم ونحافظ على الاستحواذ ".

وبشأن مشاركة ديبالا كبديل، عقّب بيرلو: "عندما يكون ديبالا جاهزًا تمامًا فسيلعب دوره بشكل أكبر، لقد كان يتناول المضادات الحيوية خلال الأيام العشرة الماضية بسبب فيروس قديم، لكنه تحسن اليوم بقوة أكبر".

وأتم بشأن كريستيانو رونالدو: "رونالدو محترف رائع، كما كنا نعلم جميعًا، وهو يقدم مثالًا يحتذى به لكل من حوله في كل من المباريات والتدريبات، النصيحة الوحيدة التي يمكنني تقديمها له هي الاستمرار على هذا المنوال!".

أخبار ذات صلة

0 تعليق