سبورت - موعد مباراة مصر و السنغال بالتصفيات النهائية المؤهلة لنهائي كأس العالم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم لكم « موقع الوطن سبورت»، موعد مباراة مصر والسنغال في الجولة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، على أن تقام مباراتي الذهاب والإياب، في الفترة بين 24 حتى 29 مارس المقبل.

لاعبو منتخب مصر الأول 

موعد مباراة مصر و السنغال في التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم

وأسفرت القرعة التي أقيمت اليوم السبت، عن مواجهة الفراعنة أمام منتخب السنغال، على أن تقام مباراتي الذهاب والإياب، في الفترة بين 24 حتى 29 مارس المقبل، بالجولة النهائية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بدولة قطر.

 19485307641641919812.jpg

لاعبو منتخب مصر الأول 

مصر في التصنيف الثاني في قرعة تصفيات كأس العالم

وكان المنتخب المصري في التصنيف الثاني لقرعة الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بجانب منتخبات غانا والكاميرون والكونغو الديمقراطية ومالي، بينما يأتي التصنيف الأول على النحو التالي « السنغال والمغرب وتونس والجزائر ونيجيريا». 

16808075391642286171.jpg

محمد صلاح قائد المنتخب الوطني 

منتخب مصر يتأهل إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية

وكان المنتخب المصري قد تأهل للدور ثمن النهائي من منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون حاليًا، بعد احتلالها وصافة المجموعة الرابعة خلف المنتخب النيجيري بفوزين بهدف دون رد على منتخبي غينيا بيساو والسودان وخسارة من نيجيريا بنفس النتيجة، ليواجة منتخب كوت ديفوار في دور الـ 16.  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة مصر و السنغال بالتصفيات النهائية المؤهلة لنهائي كأس العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق