سبورت - مصر والسنغال في الدور النهائي من تصفيات كأس العالم.. محمد صلاح ضد ماني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أسفرت قرعة الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، عن مواجهة قوية للمنتخب المصري أمام نظيره السنغالي، في الخطوة النهائية المؤهلة للمونديال.

وأجريت قرعة تصفيات كأس العالم اليوم الأربعاء، في مدينة دوالا بالكاميرون، على هامش فعاليات كأس الأمم الأفريقية الجارية حاليًا، والتي حضرها وائل جمعة، مدير المنتخب المصري.

محمد صلاح ضد ماني

ويصطدم محمد صلاح نجم منتخب مصر بساديو ماني نجم السنغال، وزميله في فريق ليفربول الإنجليزي، في مواجهة مثيرة بين لاعبين كبيرين على الصعيدين الأفريقي والعالمي.

منافس منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

وجاء منافس منتخب في الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، أمام نظيره السنغالي، صاحب الوصافة في كأس الأمم الأفريقية الماضية.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

وستقام مباراتا الدور النهائي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، خلال الأجندة الدولية في شهر مارس المقبل في الفترة من 24 إلى 29 مارس، حيث ستكون لقاء الذهاب أولًا في القاهرة، بينما سيقام لقاء الإياب يوم 29 مارس المقبل في السنغال.

مصر في التصنيف الثاني في قرعة تصفيات كأس العالم

وكان المنتخب المصري قد وقع في التصنيف الثاني لقرعة الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بجانب منتخبات غانا والكاميرون والكونغو الديمقراطية ومالي.

مصر تتأهل لثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية

وكان المنتخب المصري قد تأهل للدور ثمن النهائي من منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون حاليًا، بعد احتلالها وصافة المجموعة الرابعة خلف المنتخب النيجيري بفوزين بهدف دون رد على منتخبي غينيا بيساو والسودان وخسارة من نيجيريا بنفس النتيجة.

وضرب الفراعنة موعدًا يوم الأربعاء المقبل مع نظيرهم الإيفواري في الدور ثمن النهائي من البطولة بعد احتلال الأخير صدارة المجموعة الخامسة بالبطولة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مصر والسنغال في الدور النهائي من تصفيات كأس العالم.. محمد صلاح ضد ماني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق