سبورت - برنامج منتخب مصر اليوم استعدادا لمواجهة كوت ديفوار.. ومصير الونش وفتوح - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث عقد اليوم الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، اجتماعا مع اللاعبين ضمن سلسلة اجتماعاته معهم تناول فيه برنامج الإعداد للقاء كوت ديفوار وأهمية المباراة بعد التحول إلى الأدوار الإقصائية للبطولة.

المنتخب يؤدي مرانه في السادسة مساء اليوم

ومن المقرر أن يؤدي منتخب مصر تدريباته اليوم في الخامسة مساء يتوقيت الكاميرون (السادسة في القاهرة)، على أحد الملاعب الفرعية لستاد جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية.

الونش وفتوح يواصلان البرنامج العلاجي على هامش مران المنتخب

فيما واصل صباح اليوم محمود حمدي الونش وأحمد فتوح برنامجيهما العلاجي، خاصة أن الونش يعاني من إصابة على مستوى العضلة الأمامية، فيما يعاني فتوح من إصابة في عضلة السمانة.

وائل جمعة يحضر قرعة الدور الأخير لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

على جانب آخر، يحضر اللواء محمد حلمي مشهور رئيس بعثة المنتخب ممثلا للاتحاد المصري لكرة القدم ووائل جمعة مدير المنتخب الوطني، اليوم، مراسم قرعة الدور الأخير لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

e8267458f1.jpg

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا

ويخوض المنتخب الوطني مباراة أمام نظيره منتخب كوت ديفوار، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد وصول الفراعنة لهذا الدور عقب احتلالهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة، في حين تصدرت الأفيال الإيفوارية المجموعة الخامسة.

وتبدأ منافسات دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا، غد الأحد، بإقامة مباراتين، إذ تجمع الأولى بين بوركينا فاسو والجابون، في حين ستكون الثانية بين المنتخب التونسي ونظيره النيجيري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - برنامج منتخب مصر اليوم استعدادا لمواجهة كوت ديفوار.. ومصير الونش وفتوح - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق