سبورت - إصلاحات جديدة في ملعب التتش بعد شكوى موسيماني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث اشتكى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة الماضية، من أرضية ملعب التتش، وطالب بإصلاحها خلال الفترة المقبلة خاصة خلال سفر الفريق إلى الإمارات من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويجري مسؤولو النادي الأهلي إصلاحات في ملعب التتش خلال مشاركة الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية، بعدما تقدم موسيماني بشكاوى من أرضية الملعب وأكد أنها قد تسبب بعض الإصابات للاعبين خلال التدريبات.

تطوير ملعب التتش

وشهدت الفترة الماضية تحسنا كبيرًا في ملعب التتش بفرع النادي في الجزيرة، بناء على توجيهات مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بتطوير مدرج الجماهير بملعب التتش، بالإضافة إلى تطوير غرف خلع ملابس الفريق.

كما جرى هدم المدرج القديم المتواجد في ملعب التتش بالجزيرة ضمن أعمال التجديد في الملعب، على أن يتم تطوير أرضية الملعب خلال فترة بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في الإمارات في الفترة بين 3 حتى 12 فبراير المقبل.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

موسيماني يطالب بتجديد عقده قبل كأس العالم للأندية

في سياق آخر، أدلى بيتسو موسيماني بتصريحات صحفية، أمس الجمعة، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والمقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أكد موسيماني في تصريحاته ضرورة تجديد عقده قبل كأس العالم للأندية.

وانتقد موسيماني موقف مفاوضات الأهلي لتجديد عقده بسبب طول مدة المفاوضات، بالإضافة إلى عدم الانتهاء من التجديد حتى الوقت الجاري رغم امتلاكه عدد من العروض.

وأثارت تصريحات موسيماني استياء إدارة النادي الأهلي، بسبب كشف المدير الفني عن كافة تفاصيل مفاوضاته مع النادي عبر منصات السوشيال ميديا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إصلاحات جديدة في ملعب التتش بعد شكوى موسيماني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق