سبورت - خالد بيبو: مصطفى شوبير حارس موهوب ويمتلك صفات القائد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أشاد خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بأداء الحارس الشاب مصطفى شوبير، خلال مباريات الفريق الأحمر، في بطولة كأس الرابطة، مشيراً إلى أنه استطاع الرد على كل الانتقادات التي وجهت ضده، بمستواه مع القلعة الحمراء عقب مشاركته أساسيا، في 3 مواجهات على التوالي، ضد الجونة والإسماعيلي ثم المقاولون العرب.

وقال خالد بيبو، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «سعيد بشكل شخصي لـ مصطفى شوبير حارس موهوب كل تركيزه في الملعب فقط مستواه بيزيد كل يوم، والأجمل رغم صغر سنه يمتلك صفات القائد».

وأضاف: «سعيد بظهور أبناء قطاع الناشئين في الأهلي بمستوى جيد خلال كأس الرابطة، أبناء القلعة الحمراء قدموا أداء فني وبدني بشكل مثالي.. اللي ظهر من ناشئي النادي الأهلي في كأس الرابطة مايجيش 10% من اللي بنخطط ليه لتطوير القطاع بقيادة الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط وبيتسو موسيماني». 

أحمد شوبير: مصطفى يثبت أقدامه مع الأهلي ويرد على الخزعبلات

بينما علق أحمد شوبير قائلاً: «مصطفى شوبير قدم أداءً مميزاً خلال مواجهة المقاولون العرب، ولكنه نجح في تثبيت أقدامه مع الفريق الأحمر، يوما بعد يوم».

3251318301598987646.jpg

            مصطفى شوبير حارس الأهلي

وأضاف: «مصطفى شوبير نجح في الرد على كل الخرافات والخزعبلات، التي كان يتم تداولها عنه خلال الفترة الماضية».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - خالد بيبو: مصطفى شوبير حارس موهوب ويمتلك صفات القائد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق